مشاهير

محمد رمضان يتفوق على سعد لمجرد وتامر حسني

استطاع النجم المصري، محمد رمضان التربع على عرش قائمة “أكثر الفنانين مشاهدة في المنطقة العربية”، على موقع الفيديوهات العالمي ”يوتيوب“.

واحتفل رمضان، بهذا الانجاز مع محبيه عبر نشره صورة من القائمة على حسابه الشخصي على موقع إنستغرام، علق عليها قائلًا: “الحمد لله رقم واحد في الشرق الأوسط.. إحصائية ميوزك اوورد للفنانين العرب”.

وتصدر محمد رمضان، قائمة الأكثر مشاهدة على اليوتيوب بين الفنانين العرب، ب 3 مليارات و41 مليون مشاهدة.

أما المركز الثاني، فكان من نصيب الفنان المغربي، سعد لمجرد بمليارين و538 مليون مشاهدة، وحل في المركز الثالث الفنان المصري، تامر حسني بمليار و840 مليون مشاهدة.

وحلت في المركز الرابع، الفنان الإماراتي، حسين الجسمي، الذي حصد مليارا و799 مليون مشاهدة، ثم جاءت خامسًا الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم بمليار و750 مليون مشاهدة.

وجاء الفنان العراقي، محمد السالم في المركز السادس بقائمة الفنانين العرب الأكثر مشاهدة على ”يوتيوب“ لحصده مليار و374 مليون مشاهدة، وسابعًا حل الفنان اللبناني، ناصيف زيتون بمليار و300 مليون مشاهدة.

وحل الفنان راشد الماجد، في المركز الثامن بمليار و271 مليون مشاهدة، ثم الفنانة السورية، أصالة نصري التي حلت في المركز التاسع بمليار و 255 مليون مشاهدة، وأخيرًا الفنان التونسي، بالتي الذي احتل المركز العاشر بمليار و 235 مليون مشاهدة.


زر الذهاب إلى الأعلى