مشاهير

رغم كورونا.. محمد الشرنوبي يحتفل بعقد قرانه

لم تمنع جائحة كورونا الفنان المصري الشاب، محمد الشرنوبي، من الاحتفال بعقد قرانه على عروسه راندا رياض، مديرة أعمال الفنانة المصرية، أنغام.

وتم حفل الزفاف حسب ما صرح به الشرنوبي، في منزل عائلة العروس، واقتصر الحفل على حضور أهل العروسين فقط، حرصا منهما على الالتزام بكافة الإجراء ات الوقائية المتبعة للوقاية من فيروس “كورونا” المستجد.

ونشر الشرنوبي صورا جلسة التصوير الخاصة بعقد القران، علق عليها قائلا: “الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني على زوجتي وحبيبتي راندا رياض❤️ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض يا حبيبتي ان شاء الله و يخليكي ليا دايماً”.

وأضاف: “بنعتذر لكل قرايبنا واصحابنا اننا معرفناش ناخد الخطوة دي وانتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كله بيواجهها، وحفاظاً عليكم اولا وعلينا اقتصر على فوتوسيشن ووجود الاسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت. ان شاء الله الظروف دي تعدي و نعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معانا”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

الحمدلله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني على زوجتي و حبيبتي راندا رياض❤️ربنا يرزقنا الطريق الصالح و الناجح مع بعض يا حبيبتي ان شاء الله و يخليكي ليا دايماً بنعتذر لكل قرايبنا و اصحابنا اننا معرفناش ناخد الخطوة دي وانتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كله بيواجهها و حفاظاً عليكم اولا و علينا اقتصر على فوتوسيشن و وجود الاسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت.ان شاء الله الظروف دي تعدي و نعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معانا 🎩

Une publication partagée par محمد الشرنوبي (@sharnouby) le

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى