مشاهير

بسبب كورونا.. الستاتي يدافع عن نفسه بعد طلبه “الاستفادة” من الدعم

خلق الفنان الشعبي، عبد العزيز الستاتي جدلا واسعا بعد دفاعه عن الفنانين المتضررين من جائحة كورونا ومن الاجراءات الاحترازية التي أوقفت قوتهم اليومي، ما جعله محط انتقادات كثيرة.

وقام الستاتي بالدفاع عن نفسه من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع فايسبوك جاء فيها: “ردا على بعض الأفواه والعقول الفارغة وقلوب مملوئة بالبغض والحقد والحسد فأنا في هذا المنشور لا أتحدث على نفسي بل عن فنانين أخرين وفرق موسيقية وتقنين ومصورين كان قوتهم اليومي مبني على آسهرات والحفلات أما أنا فمثلي مثل عدة فنانين اللذين كانو من أوائل من لبى نداء الوطن وساهم في صندوق الجائحة”.

وأضاف: “لا يعقل أن أساهم باليمين وأطلب بالشمال فأنا أتكل بلسان عدة فئات غير قادرة على إيصال صوتها للمسؤولين فكفاكم خزعبلات وتكلمو بالمنطق هل هؤلاء ليسو هم أيضا مواطنين شخصيا أتلقى العديد والعديد من الرسائل لمغنين وممثلين وفرق موسيقية كان دخلهم يكفيه فقط في مصاريفهم اليومية وعند ملئهم لطلب الدعم يرفضون ذنبهم الوحيد أنهم ينتمون للميدان الفني”.

وأتمم: “إن كان ثمن إيصال صوت هؤلاء أن أواجه العاصفة لوحدي فأنا جاهز فليس الستاتي من يسكت عن معاناة أولاد الشعب ، فالحمد لله ليس لي أي هدف كما يدعون فأنا ولله الحمد أزيد من 40 سنة شهرة والمغاربة يعرفونني حقا المعرفة وكما نقول “راسي عريان قدامهم “.

واختتم الستاتي تدوينته قائلا: “أكررها مجددا من حق جميع الفناننة والموسيقين و مدراء الأعمال والمصورين وكل من له علاقة بالقطاع الفني الإستفادة من الدعم وشكرا”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى