مشاهير

أبطال “ياقوت وعنبر” يودعون المشاهد المغربي بكلمات مؤثرة

عبر أبطال المسلسل الرمضاني “ياقوت وعنبر” الذي حقق نجاحا كبيرا، عن اشتياقهم للجمهور المغربي، وذلك تزامنا مع الحلقة الأخيرة من المسلسل، مساء أمس الأحد، على القناة الأولى، بحيث نشروا رسائل توديع وشكر عبر صفحاتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي”انستغرام”، معبرين عن فخرهم بنجاح هذا العمل الدرامي، الذي لقي استحسان الجمهور المغربي، المتعطش لمثل هذه الأعمال الفنية.

ومن جهته، كتبت الفنانة المغربية نورا الصقلي:”غادين نتوحشوكم، شكراا لاحتضانكم لمسلسلكم ياقوت وعنبر، شكرا لتشجيع الدراما الوطنية، مغربنا ارض خلاقة وتفيض إبداعًا، وجب فقط ان نجدد ثقتنا بقدرات أبناء وطننا لنسير قدما، وهنا أتحدث عن جميع الميادين”.

بدوره، قدم الفنان مهدي فلان، رسالة شكر لمتابعيه عبر حسابه بموقع “انستغرام”، قائلا:”اليوم عيد ميلادي و نهاية مسلسل ياقوت و عنبر ، كنشكركم على الحب ديالكم، كنشكر فريق العمل لي عطاني الفرصة نبان بحاجة جديدة، شكرا لكل واحد عاوني باش ننجح فهاد الشخصية، ماسخيتش بالمسلسل ماسخيتش بالمتعة لي كنت كنحس بيها و انا كنشوف كل نهار صحابي و خوتي كيشخصو ادوارهم بكل حب،  شكرا للفريق الفني و التقني، كنبغيكم”.

وعبر الفنان الشاب، سعد موفق، الذي جسد دور حمودة، والذي أشاد بموهبته عدد من المغاربة منذ بداية مسلسل “ياقوت وعنبر”، (عبر)، عن سعادته وحبه الكبير لفريق عمل المسلسل، وكتب عبر حسابه بموقع “انستغرام”، “كان لي الشرف أنني نكون واحد من هاد العائلة الجميلة اللي كنبغيها بزاف، شكر خاص لشركة الإنتاج”.

فاطمة الزهراء قنبوع، هي الأخرى استغلت الفرصة لتكتب عن تجربتها في “ياقوت وعنبر” قائلة:”انتهت رحلة ياقوت و عنبر التجرية الفريدة من نوعها بنهاية سعيدة لي كنتمناها الكل الأوفياء لي كانو متابعين مخلصين لهاذ القصة الجميلة شكرا نصرات على حبك لنا و لهذه المهنة شكرا أيها المجتهد”.

وأضافت قنبوع:”شكرا لكتاب السيناريو نورة الصقلي و جواد لحلو و سامية اقريو على هاد السنفونية هاد القصيدة الشعرية على هاد القصة الوازنة و الذكية شكرا لمسؤولي الإنتاج خالد نقري و حنان رضى و نجاة قوبي، شكرا لأصدقائي الفنانين الكبار شكرا لكل واحد بدل مجهود و لو بسيط لكي يساهم في إنجاح هاد المسلسل، انتم تعرفون مدى حبي لكم بدون ان اقولها فما جمع بيننا أقوى من الحب، رابط انساني قوي، شكرا ليك انت أيها المشاهد الكريم لي لولاك لما كنا”.

ويشار إلى أن المسلسل الرمضاني “ياقوت وعنبر” الذي كان يعرض على القناة الأولى من إخراج محمد نصرات وكتابة السيناريو سامية أقريو، نورا الصقلي، جواد لحلو، وحقق نسب مشاهدة خيالية طيلة الشهر الكري، قد أسدل ستاره مساء أمس الأحد، تزامنا مع عيد الفطر.


زر الذهاب إلى الأعلى