مشاهير

“البوي” لسعيد الناصري عمل رمضاني جمع بين كوميديا الموقف وجرأة السيناريو

تمكن الممثل المغربي، سعيد الناصري، من الدخول في سباق “الطوندونس” المغربي، بسلسلته الرمضانية “البوي” في جزءها الثاني والتي تعرض على قناة “شدى تيفي” الفضائية.

واحتلت حلقات السلسلة الكوميدية “البوي” لسعيد الناصري، المركز الأول بـ”الطوندونس” في أول ظهور للسلسلة التي كان ينتظرها متابعوا النجم الكوميدي، ومن الملاحظ أن سعيد الناصري حافظ على بعض التوليفات التي اشتغل بها في أعماله السابقة، وشكل حضور نعيمة إلياس دعما كبيرا للسلسلة، من خلال تجاوبها مع كافة الشخصيات وإحداث شغب فني.

أما فاطمة خير وحنان الإبراهيمي، شكلتا ثنائية نسائية في هذا العمل، رغم اختلاف الأداء والشخصيات، وأعطى وجودهما نكهة فنية تم تغليفها بحوار فكاهي أحيانا ودرامي أحيانا أخرى.

ويشارك عدد من الوجوه الفنية المغربية، في سلسلة “البوي” الكوميدية، بجانب الفنان سعيد الناصري أهمها الفنان القدير، عبد القادر مطاع ونعيمة إلياس وفاطمة خير وحنان الإبراهيمي وآخرين.

ظهور عبد القادر مطاع بادرة استحسنها متابعو سعيد الناصري، هذا الفنان القيدوم الذي أعطى الكثير للفن كان ضيف حلقتين، وأدى دور والد فاطمة خير، شكل ظهوره ثقلا فنيا راقي أضاف للسلسلة رونقا خاصا، وعاد بالأذهان إلى سلسلة “الربيب” الناجحة.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى