مشاهير

بسبب “ياقوت وعنبر”.. نورا الصقلي توجه رسالة لمتابعيها – صورة

وجهت الممثلة المغربية، نورا الصقلي، رسالة شكر لمتابعيها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، بعد تشجيعاتهم لفريق عمل مسلسل “ياقوت وعنبر”.

وكتبت نورا الصقلي تدوينة، جاء فيها:”أردت ان أشكركم من صميم قلبي على حبكم اللا مشروط وتشجيعاتكم لي وللفنانين المشاركين في مسلسل ياقوت وعنبر ، شكراا لكم والله يسعدكم ويحفظكم”.

ويشار إلى أن مسلسل “ياقوت وعنبر”، تكلفت بكتابة السيناريو الخاص به كل من الفنانة نورا الصقلي وسامية أقريو وجواد لحلو، وتمكن من تحقيق نسب مشاهدة عالية على قناة “الأولى”.

View this post on Instagram

أردت ان أشكركم من صميم قلبي على حبكم اللا مشروط وتشجيعاتكم لي وللفنانين المشاركين في مسلسل ياقوت وعنبر ، شكراا لكم والله يسعدكم ويحفظكم 🙏🙏🙏😘😘😘. @yakout.w.anbar.officiel @nokrykhalid_officiel @fatimazahraqanbouaofficiel @al_aoula @nesbros2013 @azizhattabofficiel @tamtaouihasna @rabii.skalli @samia_akariou @jah4show @saad_mouffak @sandia.aboutajedyne @hind__benjbara @zaroualkhadija @sedkihouda_officiel @ahlamcharafeddine @ritalagzouli @nada.haddaoui @hanane.rida @larbi_ajbar @zakaria_ridaa #quarantine #quedateencasa #restezchezvous #stayathome #بقا_فدارك_باش_تحمي_بلادك #احبكم_متابعيني ♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️♥️

A post shared by Nora Skali (@noraskaliofficial) on


زر الذهاب إلى الأعلى