مشاهير

حصريا.. “غالية” تكشف حقيقة قصة حب “الغالي وياقوت” في الواقع -فيديو

استطاعت ثنائية “الغالي وياقوت”، التي يجسدها الممثل الشاب، ربيع الصقلي، والممثلة، فاطمة الزهراء قنبوع، شد انتباه المشاهدين، وانتقلت قصة حبها في مسلسل “ياقوت وعنبر”، لمنصات مواقع التواصل الاجتماعية.

وكشف ربيع الصقلي في حوار حصري لمجلة “غالية”، أن علاقة الحب بين “الغالي وياقوت” جعلت المشاهدين ينصهرون مع الشخصيات  في الواقع، قائلا: “الغالي وياقوت كاتجمعهم علاقة حب فالمسلسل، وكاين لي تايقول واش بصح العلاقة تتجمعكم فالحياة الواقعية؟”.

وتابع قائلا: “هادشي تايعني بأنه الشخصيات تخدمت بصدق، وخلينا المشاهد يتيق بأنه كاينة شي حاجة فالواقع”.

وبخصوص حقيقة علاقته بقنبوع، صرح الصقلي: “كان بيني وبين فاطمة الزهراء واحد التقارب فالبلاطو، كانهضرو بزاف، كانتلاقاو بزاف، هادشي عاونا فتأدية الشخصيات”.

وفي سؤال عن ما إذا كانت مشاركته في مسلسل “ياقوت وعنبر” تعد قفزة نوعية في مساره، رد الصقلي:   Rabie Skalli “بطبيعة الحال المشاركة ديالي فياقوت وعنبر تعتبر قفزة نوعية فمساري الفني، وقفزة نوعية فمسار جميع الناس لي شاركوا فالمسلسل لي نجح، وهذا دليل على الخدمة لي خدمناها بحب وبثقة”.

وبخصوص المسلسلات الدرامية التي يشاهدها خلال شهر رمضان، قال الصقلي: “المسلسل لي شد انتباهي فرمضان هو سلمات أبو البنات، ديال المخرج هشام الجباري، تنتفرج فيه وتايتفرجوا فيه الدار، هو مسلسل اجتماعي كايعالج بزاف المشاكل الاجتماعية، وهادشي بحد ذاته رسالة زوينة للمُشاهد”.

وفي سياق آخر، كشف ربيع الصقلي، أنه وفي حال أتيحت له فرصة القيام ببطولة فيلم سينمائي، سيختار إلى جانبه جميع الممثلين، الذين شاركوه مسلسل “ياقوت وعنبر”، إلى جانب الطاقم التقني، الذي سهر على العمل.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى