مشاهير

بسبب مقلب رامز جلال.. فنانة مصرية: “لم أهن نفسي من أجل الملايين” -صورة

بعد وقوعها ضحية برنامج “رامز مجنون رسمي” للممثل المصري، رامز جلال الذي يعرض على قناة “إم بي سي مصر” خلال شهر رمضان الجاري، خرجت النجمة الكوميدية المصرية، بدرية طلبة، لتؤكد هي الأخرى أنها لم تكن على علم مسبق بمقلب “رامز”.

وتفاعلت الكوميدية بدرية طلبة، مع الأخبار المتداولة على “السوشل ميديا”، بخصوص علمها المسبق بالمقلب التي ستتعرض له من طرف رامز جلال، إلا أنها قبلت إهانة نفسها مقابل المال.

وقالت بدرية طلبة على حسابها بـ “الأنستغرام”: “أتمنى تكون حلقة رامز مجنون رسمى عجبتكم وحابه أشرحلكم كواليس الحلقة، بدءا من اتصال أروى لعمل لقاء معاها في برنامجها والإعداد طلب مني لبس يليق ببرنامج فيه ألعاب ومسابقات ويكون الأفضل بنطلون”.

وأضافت: “وبعد كام سؤال من أروى فوجئت برامز جلال، ولعلم الجميع إحنا لا بنروح نهين نفسنا علشان الفلوس ولا بناخد ملايين ولا كنت عارفه، الحكاية إن برنامج رامز برنامج قوي وله جمهور وبينول نسبة مشاهدة عاليه جدا، وياريت تشوفوا البرنامج بعين التسلية والاستمتاع لأننا يهمنا متعتكم وابتسامتكم ورمضان كريم علينا جميعا”.

ومن جهته، خرجت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، لتكشف حقيقة برنامج “رامز مجنون رسمي”، مؤكدة أنها كانت ستكون ضيفة هي الأخرى إلا أن أزمة “كورونا” منعتها من ذلك، مشددة على أنها كانت على علم مسبق بالمقلب،  عكس ما يتم الترويج له.

View this post on Instagram

توضيح من #بدرية_طلبة بخصوص برنامج #رامز_جلال #رامز_مجنون_رسمي 💕 . @njoom_alarab . . . . . #احلام #اليسا #نانسي_عجرم #شيرين #اصالة #هيفاء_وهبي #روان_بن_حسين #مودل_روز #فوز_الفهد #نهى_نبيل #بلقيس #احلام_الشامسي #دنيا_بطمه #دنيا_بطمة #بلقيس #كاظم_الساهر #بيبي_عبدالمحسن #نهى_نبيل #العراق #السعودية#البحرين #الامارات #الكويت #المغرب #لبنان #مصر #نجوى_كرم #حلا_الترك #امين_اللورد . . . الحساب برعاية @njoom_alarab @njoom_alarab @njoom_alarab

A post shared by كود نمشيء خصم %30 (PEJK) (@be4andafter__mashaheer) on

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى