مشاهير

مايا دياب تكشف خبايا برنامج “رامز مجنون رسمي” -فيديو

كشفت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، عن خبايا برنامج المقالب الذي يعرض خلال شهر رمضان على قناة “إم بي سي مصر”، للممثل المصري رامز جلال بعنوان “رامز مجنون رسمي”.

وأكدت مايا دياب، أنها تلقت دعوة للمشاركة في برنامج “رامز مجنون رسمي”، إلا أن ظروف “كورونا” منعتها من ذلك، مبرزة أنها كانت على علم بوجود مقلب من طرف رامز جلال.

وأضافت مايا دياب، أثناء حلولها ضيفة على برنامج “ساعة وحدة” مع الإعلامي الكويتي، علي نجم، قائلة: “كنت عارفة إنه برنامج رامز أكيد، بس ما كنت عارفة نوع المقلب”.

وكانت قد وُجهت اتهامات لبرنامجه “رامز مجنون رسمي”، أنه برنامج مقالب مفبرك، لأنه يتم الاتفاق مع ضيوف البرنامج، على أن رامز جلال يحضر لهم مقلب من مقالبه، التي تعودوا عليها طيلة 4 سنوات الماضية.

View this post on Instagram

يستاهل صراحة شنو رائيكم ب #رامز_مجنون_رسمي . #ذا_فويس $#ولايه_بطيخ $#البشير_شو_اكس $#احمد_الخفاجي $#وليان_البياتي $#ولاية_بطيخ $#فقرة_مواقف_مضحكة_مع_الحسن_ابو_لجين $#فقرة_الابراج_كل_يوم_صباحا_ع_الستوري👀 _الاكسبلور $#هنادي_الكندري $#هدفنا_اسعادكم_نتميز_بوجودكم✔ $#مواهب_عراقية $#هدفنا_اسعادكم_نتميز_بوجودكم✔ $#هناديالكندري $#اسيل_عمران $#تامر_حسني $#هبة_الدري $#امل_العوضي $#نهى_نبيل $#مودل_روز$#لجين_عمرق_السعودية_قطر_الامارات_الكويت_البحرين_اليمن_الخليج_سوريا_مصر_لبنان_الجزائر_تونس_المغرب_قطر_دبي$#العراق_بغداد_موصل_اربيل_حله_نجف_بصرة_عمارة_ناصريه_كوت_سماوة_ديوانيه_كربلاء_ديالى_كركوك_تكريت_رمادي_سليمانيه_تلعفر_دهوك_سوريه_كويت_مصر_سعوديه_امارات $#$#سوي_منشن_لضلعك_او_ضلعتج_تفاعلكم_يحلي_البيج $#حزب_ملوكاكسسوارات_شنط_ساعات_كبك_باقات_ورد_طقوم_رجاليه_ونسائيه_استشور_فير_تغليف_هدايا_هدايا_حفلات $#صابرين_بورشيد $#خالدي_الهوى $#العراق_ينزف $#العراق_ينتصر $#ياسمين_صبري $#أحمد_عز . @cynthiasam @elissazkh @emanelassiofficial @jennyesber @elhamalfadalah @cynthiasam @assielhallaniofficial @etbilarabi @nawalelzoghbi @wardelkhalonset @maguyboughosn @shimaa_qasim @solo_alrashed @shailasabt @shathasabt @somoud_alkandari @shamsoee @sayidatynet @carolesamaha

A post shared by فاطمة الحسيني * (@fatima.al_husseini) on

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى