مشاهير

تسكت توجه رسالة مؤثرة للأطقم المُحاربة لجائحة “كورونا” -صورة

وجهت الفنانة المغربية، ابتسام تسكت، رسالة شكر وامتنان لكل من الأطقم الطبية والمصالح الأمنية ورجال النظافة والأطر التربوية، على المجهودات، التي يبذلونها في ظل تفشي فيروس “كورونا” المستجد.

ونشرت ابتسام تسكت عبر حسابها بموقع “انستغرام”، تدوينة مطولة، كتبت فيها: “اليوم أود أن أوجه كلمة شكر وامتنان وتقدير للأطر الطبية والتربوية والأمنية ورجال النظافة، على مجهوداتهم الجبارة فقد سطروا أروع الأمثلة بخدمتهم وبذلهم مجهودات في خدمة الوطن”.

وتابعت خريجة برنامح اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي” قائلة: “لا نملك لهم سوى أن نقول جزاكم الله خير، ورفع الله قدركم دنيا ودين والحمد لله على ما نحن فيه من أمن وأمان، واهتمام عظيم من دولتنا وقيادته العظيمة”.

والتمست تسكت من متتبعيها ضرورة الالتزام بقواعد الحجر الصحي والمكوث في منازلهم، للحد من انتشار وباء “كورونا” المستجد، قائلة:”فالمرجو منكم احترام قرارات الدولة والالتزام بالإرشادات، التي تقدمها وزارة الصحة”.

View this post on Instagram

حبايبي كيف دايرين مع الحجر الصحي ؟ نتمنى تكونوا كلكم في احسن الاحوال 🙏 . . . كلنا ملتزمون بالحجر الصحي الذي هو أحد أهم الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس وتمديده في مصلحة العامة للمواطنين ، فالمرجوا منكم احترام قرارات الدولة و الالتزام بالارشادات التي تقدمها وزارة الصحة . . . . اليوم اود ان اوجه كلمة شكر وامتنان وتقدير للاطر الطبية والتربوية والامنية ورجال النظافة على مجهوداتهم الجبارة فقد سطروا اروع الأمثله بخدمتهم وبذلهم مجهودات في خدمة الوطن لانملك لهم سوى ان نقول جزاكم الله خيرورفع الله قدركم دنيا ودين والحمدلله على مانحن فيه من أمن وامان واهتمام عظيم من دولتنا وقيادته العظيمة . . . #بقا_فدارك_باش_تحمي_بلادك #بقى_فدارك #الحجر_الصحي #stayathome #quarantine #confinement #ibtissamtiskat

A post shared by Ibtissam Tiskat (@ibtissamtiskatofficial) on


زر الذهاب إلى الأعلى