المال مقابل حضور عرس كوبل “إكشوان”.. غالية تكشف التفاصيل

المال مقابل حضور عرس كوبل “إكشوان”.. غالية تكشف التفاصيل
كشفت مجلة ”غالية” تفاصيل حفل زفاف ”كوبل إكشوان” الذي سيقام بإحدى قاعات الأعراس بمدينة ”سلا”، بعد ان تكفل كل من مزين المشاهير ”جواد قنانة”، و النكافة رمسيس، بتكاليف العرس.
وصرح خبير التجميل، جواد قنانة، لمجلة “غالية” أنه سيشارك في تنظيم عرس أسطوري للكوبل المغربي الملقب بـ ”إكش وان”، وقال في هذا الصدد: ”غادي نماكي للعروسة ونجيب ليها الدفوع بعيساوة”.
وبدورها كشفت سحر رمسيس، صاحبة “دار رمسيس للتنكاف” لمجلة ”غالية” أنها ستتكلف بحذافير الزفاف، من قبيل ”القاعة” والأزياء وقائمة الطعام، كما ستهتم بجميع التفاصيل المتعلقة بالعرس.
ومن المرتقب أن يكون حضور المدعوين لحفل زفاف كوبل ”إكش وان” بالتذاكر، حسب تصريح “قنانة” و”ورمسيس”، وذلك لمساعدتهم في سداد تكاليف الزواج والإستفادة من القدر المالي، حيث تقرر بالفعل بيع ثمن تذكرة الدخول للعرس.
وأضافت نفس المصادر، أن العديد من النجوم اقترحوا التطوع لإحياء حفل الزفاف دون مقابل مادي، حيث لم يتم الإتفاق بعد على الأسماء، التي ستسهر على تنشيط هذا الزفاف الذي يكاد أن يكون أسطوريا، بعد أن سبق وتكلف محل مجوهرات رائد في هذا المجال، بتقديم خاتم الزواج، المرصع بـ”الدياموند”، للعروس.