مشاهير

فيروس كورونا يخطف حياة موظفة سابقة بـ “ميدي1”

تضمنت لائحة الأشخاص الذي فارقوا الحياة يوم أمس الجمعة، بعد تشخيص إصابتهم بفيروس كورونا، اسم موظفة سابقة بقناة “ميدي1″، ويتعلق الأمر بالشابة، ليلى الطرزيايم، التي وافتها المنية بمستشفى مولاي عبد الله بسلا، نتيجة إصابتها بالفيروس القاتل.

وأُدخلت الطرزيايم إلى المستشفى العسكري بالرباط بعد تدهور حالتها الصحية بسبب معاناتها مع مرض القصور الكلوي، لتتأكد اصابتها بعد ذلك بفيروس كورونا، ما جعل وضعها يتفاقم بسرعة.

وكانت الفقيدة تشغل قيد حياتها منصب مديرة مكتب الرئيس المدير العام السابق لقناة “ميدي1″، عباس العزوزي، قبل أن تصبح عضوا بمركز سجلماسة للدراسات والأبحاث السينمائية والكاتبة العامة لمهرجان سجلماسة الدولي للسينما.

ونعى العديد من الاعلاميين العرب والمغاربة زميلتهم، أبرزهم إيمان أغوتان، الصحافية بقناة “ميدي 1 تيفي”، التي كتبت على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، انستغرام: “علمت للتو أن زميلتي السابقة في “ميدي أن تي في” ليلى طرازيايم من بين من وافتهم المنية اليوم بسبب الوباء اللعين!”.

وكتب الاعلامي الاردني، إبراهيم بدر، في حسابه عبر “تويتر”: “تلقّيت اليوم خبراً صادماً عن وفاة الصديقة العزيزة والزميلة السابقة في قناة “ميدي1 تيفي” بالمغرب ليلى طرزايم، بعد إصابتها بفيروس كورونا. رحمك الله يا ليلى والهم أهلك وأحبتك الصبر والسلوان”.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى