الغافولي ينضم لقائمة الفنانين المتبرعين لصندوق مكافحة “كورونا”

الغافولي ينضم لقائمة الفنانين المتبرعين لصندوق مكافحة “كورونا”

انضم المغني المغربي زكرياء الغافولي، لقائمات المشاهير والفنانين المغاربة الذين تبرعوا لفائدة صندوق مكافحة جائحة كورونا، الذي أحدثه الملك محمد السادس.

وكتب الغافولي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” تدوينة أرفقها بصورة لتوصيل التحويل البنكي وقال: ” مساهمة مني على قدر المستطاع لصندوق دعم وباء كورونا الذي أحدثه صاحب الجلالة نصره الله، قمت بالتحويل عن طريق تطبيق البنك بدون منتحرك من المنزل”.

وأضاف الغافولي: “خصصت كذلك هذه الأيام كذلك مبلغا من المال لفائدة مجموعة من العائلات المحتاجة، ربي يقدرنا على فعل الخير ويحيد علينا هاد الوباء ويحمي عائلاتنا وذوينا في كل أرجاء العالم ويحمي لنا هذا الوطن الحبيب”.

الى جانب ذلك، أعلن الفنان المغربي زكرياء الغافولي، عن تبرعه لمجموعة من الأسر المغربية التي تضرر قوت يومها عقب فرض الحجر الصحي المنزلي للحد من نفشي فيروس كورونا.

View this post on Instagram

السلام عليكم أحبابي. مساهمة مني على قدر المستطاع لصندوق دعم وباء كورونا الذي أحدثه صاحب الجلالة نصره الله. قمت بالتحويل عن طريق تطبيق البنك بدون منتحرك من المنزل. وخصصت كذلك هذه الأيام كذلك مبلغا من المال لفائدة مجموعة من العائلات المحتاجة. ربي يقدرنا على فعل الخير ويحيد علينا هاذ الوباء ويحمي عائلاتنا وذوينا في كل أرجاء العالم ويحمي لنا هذا الوطن الحبيب. #نجلسو_فالدار #الله_الوطن_الملك 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦❤ #كان_الله_في_عون_العبد_مادام_العبد_في_عون_أخيه

A post shared by Zakaria Ghafouli (@zakariaghafouli) on