مشاهير

الهند توقف إنتاجها السينمائي والتلفزيوني بسبب فيروس كورونا

أعلنت الهند عن توقف انتاجها السينمائي والتلفزيوني من 19 إلى 31 مارس الجاري، في محاولة لإبطاء انتشار فيروس كورونا الذي يهدد العالم حاليا، وهو الخبر الذي نشرته العديد من المواقع العالمية الشهيرة ومن أبرزها “ديدلاين”.

وتم الاتفاق على هذه الخطوة، التي من المرجح أن تكلف البلاد ملايين الدولارات، من قبل العديد من الهيئات السينمائية الهندية، بما في ذلك نقابة المنتجين ونقابة المخرجين في الهند، التي فاجأت العالم بهذه القرارات.

وحسب نفس الموقع، تم منح المنتجين الذين يقومون حاليا بتصوير أعمالهم في كل من الهند أو خارج ثلاثة أيام فقط من أجل إنهاء العمل.

ومن المعروف أن بوليوود تصدر أكثر من 1000 فيلم كل عام ولكن عددا كبيرا من هذه الأفلام والتي من المقرر إصدارها في الأسابيع القادمة تم تأجيلها الآن.

يذكر أن هناك عددا كبيرا من النجوم والمشاهير، الذين أعلنوا عن توقف أعمالهم الفنية بسبب “فيروس كورونا”، كذلك عدد من المهرجانات، وأبرزهم إلغاء مؤتمر ومهرجان SXSW الموسيقي الشهير والذي يشارك به عدد هائل من نجوم العالم ويرجع سبب إلغاء الفعاليات لانتشار فيروس كورونا، ولنفس السبب تم تأجيل مهرجان “COACHELLA” الشهير حتي شهر أكتوبر القادم .

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى