مشاهير

فنان عربي شهير ينفي إصابته بفيروس “كورونا” – فيديو

نفى الفنان الكويتي، عبد الله بوشهري، كل الشائعات التي تم تداولها فور ظهوره داخل الحجر الصحي في الكويت، بعد عودته من إيران بسبب تفشي فيروس “كورونا” هناك خلال الأيام الماضية، والتي أكدت إصابته بالفيروس المستجد.

وخرج بوشهري، في مقطع فيديو نشره في حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” ليكذب خبر إصابته بفيروس “كورونا”، وليطمئن محبيه ومتتبعيه على صحته.

وكتب الفنان تدوينة قال فيها:”  اللي يسأل عني من باب محبة أقوله مشكور وما قصرت أنا حالياً في الفندق من وصلت ووزارة الصحة مشكورة ما قصرت مع الكل الله يعطيهم ألف عافية ويقويهم وياريت نوقف إشاعات ويصير فيه تقدير للوضع اللي كلنا فيه”.

وأضاف:” وإلى البعض بدال لا تنشغلون بإشاعات تسبب هلع في البلد وتتشمتون بالمرض ياليت تدعون للمصابين بالڤايروس الله يشافيهم و يعافينا جميعاً، أخيرا .. الله يحفظ الجميع ويبعد عنا وعنكم كل شر ويشافي كل مريض ويرده لأهله بالسلامة”.

وكان المجلس الحكومي بالكويت قد نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعية، صورة لعبد الله بوشهري وهو يرتدي “كمامة” في الفندق المخصص لإيواء المواطنين في منطقة جنوب الكويت، كي يخوض أيام العزل للتأكد من عدم حمله أو إصابته بفيروس “كورونا”.

View this post on Instagram

إلى البعض ‬ ‫بدال لا تنشغلون باشاعات تسبب هلع في البلد وتتشمتون بالمرض ياليت تدعون للمصابين بالڤايروس الله يشافيهم و يعافينا جميعاً .. أما اللي يسأل عني من باب محبة اقوله مشكور وما قصرت انا حالياً في الفندق من وصلت ووزارة الصحة مشكورة ما قصرت مع الكل الله يعطيهم ألف عافية ويقويهم وياريت نوقف اشاعات ويصير فيه تقدير للوضع اللي كلنا فيه أخيرا .. الله يحفظ الجميع ويبعد عنا وعنكم كل شر ويشافي كل مريض ويرده لأهله بالسلامة

A post shared by عبدالله بوشهري (@3bood_boushehri) on


زر الذهاب إلى الأعلى