بعد تعاطف المغاربة معها.. جمعية تهدي لزوجة “حديدان” عمرة- فيديو

بعد تعاطف المغاربة معها.. جمعية تهدي لزوجة “حديدان” عمرة- فيديو

تلقت الفنانة المغربية سعاد الوزاني، المعروفة بلقب “دواحة”، خبرا سارا، من طرف جمعية نهضت زناتة للتنمية والتضامن، بعدما أهدتها عمرة إلى بين الله الحرام.

وجاءت هذه المفاجئة، التي أدخلت الفرحة على قلب الممثلة القديرة سعاد الوزاني، عقب خرجاتها الإعلامية الأخيرة والتي أظهرت من خلالها الوضع المزري الذي تعيش فيه، والتهميش الذي تعرضت له من طرف المسؤولين، على حد قولها.

ويشار إلى أن مجموعة من المغاربة تعاطفوا مع الفنانة المعروفة بـ “دواحة” عن دورها في سلسلة “حديدان”، إثر ظهروها الأخير في شريط فيديو يوثق الحالة الاجتماعية الصعبة التي تعيشها داخل منزلها بأحد الأحياء بالدار البيضاء.

View this post on Instagram

😍😍❤ . . . . . . . . . . للاعلانات الشخصية و التجارية الخاص مفتوح 📥 . . هاشتاق الصفحة 💕 : #lmgharba_official #الوجدية_Doha . . . ادعموني بجيم ❤ و تعليق 💬 . . . . . لايك ❤ و كمنت 💬 و شكرا ⚘ شوف ستوري 🍦💕 طاغي صاحبك 🙍ولا صاحبتك 👧 باش تكبر لا باج 😍 صفحة مغربية 100 ✔  تابعونا 👊 بليييز @lmgharba_official الاكسبلوور  follow 😊 . . . 💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙💙 . . . #Maroc #casablanca #takchita #tanger #moroccan  #djellabamarocaine #caftan #marrakech #marocains #morocco #المغرب #طنجة #مراكش #شفشاون #تطوان #المغربية #الطبخ_المغربي #مغربية #جلابيه #المغرب_مغربنا #اللباس_التقليدي_المغربي #قفاطين #العرس_المغربي #مغربية_وافتخر #الداخلة #الحسيمة #قفطان_مغربي

A post shared by الوجدية ❤ 👑 loujdiaa (@lmgharba_official) on