بسبب الإبر الصينية.. إصابة “يوتوبوز” مغربية شهيرة بالشلل

بسبب الإبر الصينية.. إصابة “يوتوبوز” مغربية شهيرة بالشلل

صدمت “اليوتوبوز” المغربية، المشهورة باسم “Realsarajo” متابعيها، بعد إعلانها خبر إصابتها بشلل نصفي في وجهها، وآلام حادة في عمودها الفقري.

وكشفت سارة عن تفاصيل الواقعة، وصرحت من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على الانستغرام، أنها خضعت لجلسات علاج طبيعي وإبر صينية، في أحد مراكز العلاج الطبيعي في كوريا، الأمر الذي أدى إلى إصابتها بشلل نصفي في وجهها، وآلام حادة في العمود الفقري، مشددة على أنها عندما طالبت الطاقم المشرف على حالتها بإعطائها تقريرا طبيا يلخص وضعها رفضوا الأمر وقاموا بتهديدها.

وقالت سارة وهي منهارة بالبكاء: “ولا دكتور عايز يقولي إيش حالتي، شهر كامل ما أقدر أتحرك نهائيا”.
وتابعت قائلة: “حسبي الله على الشخص اللي يقول لك إن العلاج في كوريا حلو، ما عندهم أحد يعترف ويقول أنا غلطت وراح أعالجك”.

View this post on Instagram

مقهورة ابغا اشارك بالتاق في تويتر وحسابي موقوف، بنات كلكم روحوا تويتر وساعدوا برفع التاق، الكوريين مايهتموا لانها عربية واحنا لازم نكون يد واحده، اللي تعرف كوري تكتب هناك🙏 ‏‎#سارا_متضرره_في_كوريا ‎#사라를도와주세요 ‎#sara_hearting_in_korea ‎#사라_도움말_한국 Beware of aesthetic treatment in #Korea , so that it does not happen to you like Sarah, be sure to read the contract before submitting an ad to them so that you are not a victim. Sarah is an Arab girl who does not receive help and is a victim of the threats of a beauty clinic there because #Korea has become a very corrupt country

A post shared by وتين ELF (@sungmin_girl) on