مشاهير

بحضور نجوم الفيلم.. إطلاق “30 مليون” في صالات السينما المغربية- فيديو

شرعت قاعات السينما المغربية إبتداء من يوم الجمعة الماضي، بعرض الفيلم السينمائي الجديد “30 مليون”، والذي يجمع نخبة من الفنانين المغاربة الكوميديين ومشاهير الفن والغناء.

وتدور أحداث الفيلم الكوميدي، الذي أخرجه ربيع سجيد، حول 3 أصدقاء سامي (يسار)، زهير (ادريس) وهشام (مهدي) لا يفترقون، يتسببون في مشكل مع الشرطة تجر سامي إلى السجن.

يهرع الصديقان هشام وزهير بمساعدة آمال (كريمة غيث) زوجة الأول، وسارة (ابتسام تسكت) خطيبة الثاني، والمحامية نسرين (فاتي جمالي) لمساعدة صديقهم المعتقل، لكنهم يواجهون مشكلة توفير كفالة مالية قيمتها (30 مليون) مقابل الإفراج عنه.

أمام هذا الوضع الصعب يقرر الأصدقاء البحث عن مصادر لتوفير المبلغ المطلوب بأي وسيلة، لتبدأ رحلة الـ(30 مليون) بسلسلة من المغامرات الشيقة والمليئة بالمواقف الكوميدية.

أمام تسارع الأحداث يبدو الأمر مستحيلا.. لكن الصدفة تقودهم إلى الاستيلاء على أموال مدير الشركة التي تعمل بها أمال وسارة، لكن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن، إذ يتزامن توقيت تنفيذ خطة السرقة مع مخطط عصابة خطيرة تتطلع للأمر نفسه.

الفيلم يجمع ألمع نجوم الكوميديا والغناء الشباب، إلى جانب ممثلين لهم تجارب سينمائية ناجحة منهم رفيق بوبكر وربيع القاطي ونبيل عاطف، وفاطمة بوشان، ونجوم برنامج اكتشاف المواهب “كوميديا” يسار المغاري والثنائي إدريس ومهدي، ونجمتا برنامجي اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي” و”ذا فويس” بنسخته التركية ابتسام تسكت، وكريمة غيث، إلى جانب مليحة العرب فاتي جمالي والمغني غاني القباج.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى