مشاهير

بعد “انفولو” حاتم عمور وسعد لمجرد.. غالية تكشف حقيقة الخلاف

على اثر الضجة التي لحقته بخصوص تصريحه الصحفي القديم، الذي أبدى من خلاله رأيه في قضية النجم المغربي سعد المجرد، قام الفنان حاتم عمور بإلغاء المتابعة للمجرد، من حسابه الرسمي بموقع “انستغرام”.

وفي هذا الصدد، كشف مصدر مقرب من الفنان حاتم عمور لـ”غالية”، أن هذا الأخير تعرض لموجة من السب والشتم من طرف متتبعي الفنان سعد لمجرد وعضو من فريق عمله عبر مواقع التواصل الاجتماعي دون تدخل “المعلم”، الأمر الذي دفع لإلغاء متابعته عبر حسابه بـ”انستغرام”.

وقال المتحدث ذاته:”عضو من فريق عمل سعد المجرد نشر فيديو قديم لحاتم عمور وهو كتكلم على سعد لمجرد فاللحظة لي كان طلق فيها هاد الأخير أغنيتو بدك ايه، وحرض المتتبعين على حاتم وسبوه وعايروه على ديك شي حيد “الفولو” لسعد حيت معلقش على الموضوع وخلاهم يسبوه ويعايروه”.

وكان حاتم عمور، قد تعرض في الأيام الماضية، لموجة انتقادات لاذعة من قبل متتبعي النجم المغربي سعد لمجرد، وذلك بسبب تصريح صحفي قديم له يتحدث فيه عن قضية “المعلم”، والذي اجتاح صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بـ”انستغرام”.

وقال صاحب أغنية “علاش يا ليل”، في تصريحه:”سعد مازال مارجع للساحة الفنية، وكل مايروجه الاعلام العربي هو عار من الصحة، ومايمكنش تكون مقارنة بيني وبين سعد لأنني أنا كنت السباق في هاد النوع من الموسيقى، ومخصوش يطرح أغاني جديدة وهو فهاد الأزمة حيت  ماشي فمصلحتو”.

وتابع عمور قائلا: “وبراءة سعد لم تظهر بعد والقرار النهائي للمحكمة”، هذا التصريح الصحفي أزعج محبي الفنان سعد لمجرد إلا أن هذا الأخير لم يخرج بأي تعليق بخصوص هذا الموضوع، وقام فقط بإلغاء متابعته للفنان حاتم عمور.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى