شبه نفسه بالنبي عيسى.. سعيد باي يصف المنتقدين بـ”الجاهلين”

شبه نفسه بالنبي عيسى.. سعيد باي يصف المنتقدين بـ”الجاهلين”

شن مجموعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجوما على الفنان المغربي سعيد باي، بسبب نشره صورة له عبر حسابه بـ”انستغرام”، يشبه فيه  نفسه بالنبي “عيسى” عليه السلام، معتبرين أن هدفه من هذه الخطوة التي قام بها هي خلق “البوز”.

وأثارت صورة سعيد باي جدلا واسعا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، الشيء الذي دفعه للخروج بتوضيحات بخصوص هذا الموضوع، ونشر تدوينة مطولة عبر حسابه بـ”انستغرام”.

وكتب الممثل المذكور: ” اش يفهم الجميع،أنا بعيدا كل البعد عن ما يسمى بالبوز أو خلق الجدل،أنا فقط حاولت أن أقتسم هته الصورة مع المتابعين،حيث توصلت بها من أحد المعجبين وهي من إنجازه، هذا الشخص من مبدعي الفوتوشوب”.

وتابع”ذنبي الوحيد أنني اقتسمت الصورة، لكننا وللأسف نعيش في زمن يهتم فيه الناس بالتجسس على الآخرين غافلين أمورا أهم، جاهلين لحس الإبداع و الفكاهة بمفهومها الإجمالي، شكرا لك من تفهم مغزى الصورة في معناها الحقيقي و الفني”.

وكان الممثل سعيد باي، قد نشر صورة له عبر حسابه على بـ”انستغرام”، ظهر فيها وهو “يُشبه نفسه بالنبي عيسى”، وعلق عليها بعبارة”أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمدا رسول الله”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

باش يفهم الجميع،أنا بعيدا كل البعد عن ما يسمى بالبوز أو خلق الجدل،أنا فقط حاولت أن أقتسم هته الصورة مع المتابعين،حيث توصلت بها من أحد المعجبين وهي من إنجازه. هذا الشخص من مبدعي الفوتوشوب. ذنبي الوحيد أنني إقتسمت مته الصورة. لكننا وللأسف نعيش في زمن يهتم فيه الناس بالتجسس على الآخرين غافلين أمورا أهم، جاهلين لحس الإبداع و الفكاهة بمفهومها الإجمالي. شكرا لك من تفهم مغزى الصورة في معناها الحقيقي و الفني. #saidbey #سعيدباي #سينما #cine #cinema #maroc #buzz

Une publication partagée par SAID BEY سعيد باي (@saidbeyofficiel) le

//www.instagram.com/embed.js