مشاهير

مشاركة بـ”ذا فويس كيذز” تكذب الفنان اللبناني عاصي الحلاني

كذبت الموهبة المصرية هايدي محمد، التي خلقت الجدل بعدما تم استبعادها من منافسة برنامج “ذا فويس كيذز”، الفنان اللبناني عاصي الحلاني، بعدما أكد في تصريحات صحفية، أن طاقم البرنامج خير هايدي بين المشاركة وعرض الحلقة مع عدم التفات المدربين إليها وبين مغادرة التصوير.

وأكدت هايدي من خلال شريط فيديو، أن التصريح الذي صرح به المدرب عاصي الحلاني غير صحيح، مبرزة أن “لم أتلقى أي توضيح من طرف إدارة البرنامج بخصوص أنني اختار بين مشاركتي بدون ما يلفولي المدربين أو اني ما أمر بالحلقة”، مضيفة: “على عكس ما قالو الأستاذ عاصي فقرتي تصورت في اليوم الأول مش آخر يوم”.

وكان الفنان عاصي الحلاني، قد أوضح في تصريح لبرنامج “ETبالعربي” على قناة “إم بي سي”، أن السبب وراء عدم  التفات لجنة تحكيم “ذا فويس كيدز” للموهبة المصرية، هايدي محمد، هو أنها قدمت فقرتها بعد اكتمال فريقه وفريق الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والمصري محمد حماقي.

ويشار إلى أن المتسابقة المصرية، هايدي محمد، أثارت الجدل بعد اقصائها من طرف لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس كيدز” في مرحلة الصوت وبس، في حلقة السبت المنصرم، وتعاطف معها الكثير لاسيما أنها قدمت أغنية “هذه ليلتي” لكوكب الشرق، أم كلثوم، والتي أبدعت فيها.

//www.instagram.com/embed.js

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى