مشاهير

أول تعليق من محامي زوج نانسي عجرم بعد تهمة القتل العمد لموكله

خرج محامي الدفاع عن الدكتور فادي الهاشم، زوج الفنانة نانسي عجرم، في قضية مقتل الشاب السوري، محمد الموسى، ببيان خاص بعد صدور قرار النائبة العامة اللبنانية القاضية غادة عون، والتي وجهت تهمة القتل لاعمد ضد الهاشم.

وقال غابي جرمانوس في بيانه: “لم نستغرب الادعاء الراهن بحق الدكتور فادي الهاشم كون المسار الطبيعي أن يتحول الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان مع تأكيدنا أن قاضي التحقيق سيصدر قراراً باعتبار فعل الدكتور فادي الهاشم دفاعاً مشروعاً عن النفس”.

وأضاف: “من الطبيعي أن يتمّ الادّعاء وتحويل الملف الى قاضي التحقيق الاول في بعبدا الذي بدوره سيُتابع التحقيقات وسيتثبّت من صحّة كلّ ما أدلى به الدكتور الهاشم ويتمّ توصيف فعل الدكتور الهاشم بالدفاع المشروع، وفقاً لما هو منصوص عنه في قانون العقوبات اللبناني، وان ترك الدكتور فادي من قبل النائب العام الاستئنافي تم بعد التثبت من توافر شروط الدفاع المشروع وان هذا هو المسار الطبيعي للملف القضائي”.

وكانت الوكالة الوطنية للإعلام اللبناني، قد كشفت أن النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، القاضية غادة عون، اتهمت زوج الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، الدكتور فادي الهاشم، بجناية القتل العمد.


زر الذهاب إلى الأعلى