مشاهير

بعد هجوم “حمزة مون بيبي” عليها.. ندى حاسي توجه رسالة لدنيا بطمة

حرصت ندى حاسي، الشخصية المثيرة للجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعية، على إعلان تضامنها، وتقديم دعمها للفنانة المغربية دنيا بطمة، بعد الأزمة التي عاشتها الأخيرة بسبب التحقيق معها حول علاقتها لحساب “حمزة مون بيبي”.

ونشرت ندى حاسي، تدوينة مطولة عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، أكدت فيها دعمها لدنيا بطمة، بالرغم من تعرضها في وقت سابق لهجوم من طرف حساب “حمزة مون بيبي”، الذي تتابع بطمة في قضية بخصوصه.

وجاء في تدوينة حاسي: “واحد الحاجة ضراتني، وخا حتى أنا تضريت من داك الحساب.. أنا كنت تنشوف أي واحد كايطيح فشي مشكل كايلقى دنيا من الأوائل لي كاتوقف معاه، ولكن مني طاحت هي ما تضامن معاها حتى واحد”.

وأضافت: “شفت كلشي باغيها ليها، لي أنقوليك أ دنيا الله يغلبك أختي، وهادي تدير ليك عقل، مرة أخرى ما تضامني مع حتى واحد، نتي كفنانة راك طووب، ولكن كإنسانة عمري تعرفت عليك باش نحكم”.

واختتمت ندى حاسي تدوينتها قائلة: “هادي موجة وأتدوز، والله يسمعنا عليك كل ما هو خير”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

انا معمري كنت ناوية نهضر شي نهار على شي فنان او فنانة ولكن واحد الحاجة صراحة ضراتني واخا تا انا ضريت من داك لحساب و مخلا مقال فيا ولكن ان الله غفور رحيم و كيفما كان الحال متحكموش على بنادم شنو كاين انا كنت كنشوف اي واحد كيطيح فشي مشكل كيلقا دنيا من الاوائل لي كتوقف معاه ولكن منين طاحت هيا متضامن معاها تواحد شفت كلشي باغيها ليها بغيت نقوليك ادنيا الله يغلبك اختي او هادي دير ليك العقل مرة اخرى مضامني مع تواحد نتي كفنانة راكي طوووووب ولكن كإنسانة عمري تعرفت عليك باش نحكم عليا هادي موجة او ادوز الله يسمعنا عليك كل ما هو خير #كلنا_دنيا_بطمه @dunia_batma @btissambatmaofficial

Une publication partagée par nada hassi official (@nada_hassi_offiiciell__) le

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى