مشاهير

دنيا بطمة تضع مشاهير في لائحة “المغضوب عليهم”

أقدمت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، على إلغاء المتابعة للعديد من المشاهير، عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، لأسباب مجهولة.

وقامت بطمة بإلغاء متابعة النجم المغربي، سعد لمجرد، رغم أن هذا الأخير لازال يتابعها حاليا، ورجح البعض أن السبب وراء هذه الخطوة هو عدم مساندته لها في هذه الفترة العصيبة التي تمر بها، بعد التحقيق معها في قضية “حمزة مون بيبي”.

وكانت دنيا بطمة، أول المساندين لسعد لمجرد أثناء مروره بأزمة، بعد اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية، وأعلنت عن تضامنها المطلق معه في العديد من المناسبات، وكذا عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام.

وتضمنت لائحة المشاهير الذين طالهم الحذف، العديد من أصدقائها الذين لطالما شاركوها أفراحها، ومن بينهم، مصممة الأزياء ليلى الحديوي والنجم إيهاب أمير والفنانة أسماء لمنور والكوميدي طاليس لمهر ويسار ورشيد رفيق والإعلامي رشيد العلالي وهشام مسرار والنجم عزيز داداس والفنان الشعبي سعيد الصنهاجي وزهير بهاوي ونعمان بلعياشي.

واحتفظت دنيا بطمة بمتابعة عدد قليل من الفنانين، من بينهم المنتج العالمي ريدوان وزوجته ليلى عزيز والممثلة ابتسام لعروسي والنجمة الكوميدية قمر السعدي والمغني الشعبي نبيل ناصيف والمخرج عبد الرفيع العبديوي وكاتب الكلمات رشيد محمد علي والإعلامية المغربية مريم قصيري والممثل المغربي عمر لطفي وزوجته فرح الفاسي والفنانة المصرية كارمن سليمان والممثلة صفاء حبيركو والممثلة المغربية مريم الزعيمي والمغنية المعتزلة بسمة بوسيل والممثلة كليلة بونعيلات والممثل المغربي عبد الاله رشيد والملاكم العالمي أبو بكر زعيتر.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى