مشاهير

حازم جام لـ”غالية”:أحلم بالتعامل مع سولكينج وعملي مع البنج ساهم في نجاحي- فيديو

يسرى هتافي

صرح الفنان المغربي الصاعد حازم جام، في حواره مع موقع “غالية”، أن إكتشاف موهبته الغنائية كان بمحض الصدفة بعد اعجابه بعزف خاله الذي ألهمه وحببه في العزف عل “الجيتار”، ليكتشف فيما بعد موهبته في الغناء.

وأضاف على أنه اختار كبداية له أداء “كوفر” لمغنيي الراي كالشاب حسني والشاب نصرو والشاب مامي، لحبه لهذا اللون الغنائي، الى أن وصل لمرحة انتاج أغاني خاصة به، وصولا لأخر كليب له “سندريلا”.

وعن تعامله مع الرابور المغربي البنج، قال حازم جام أنه كان من أشد المعجبين بأعمال البنج، وأن فكرة عمل ديو مشترك مع هذا الأخير ممكنة جدا، خصوصا أنه قام بإقتراح الفكرة على صديق مقرب من البنج الذي ساهم لقائهم.

ومن جهته، أكد حازم أن لرابور المغربي البنج، دور كبير في بداية انتشار اسمه وبداية شهرته، نظرا للنجاح الكبير الذي حققه الديو المشترك بينهما.

كما صرح حازم جام عن امتنانه بتعاون اليوتيوبرز المغربية أسماء بيوتي التي باتت تحظى بجماهيرية واسعة، بنشرها كليب “سنديلا” فور صدوره.

وفي نفس السياق صرح حازم أن عمله الفني المرتقب والذي سيصدر في الأيام القليلة المقبلة، سيكون عبارة عن ديو مشترك مع البنج، كما عبر عن مدى إعجابه بالتعامل مع البنج، وأن مجرد فكرة إعادة التعامل دليل على نجاحه.

وعن طموحات حازم جام المستقبلية، قال هذا الأخير أنه يطمح للعالمية وللوصول الى أكبر قدر ممكن من الجمهور، وأن من أكثر الفنانين الذين يرغي في التعامل معهم هو سولكينج.


الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى