“بيوتي ماتش” تعيد جويل للـ MBC4

“بيوتي ماتش” تعيد جويل للـ MBC4

في تنافسٍ قوامه الموضة والأزياء وتنسيق الملابس والمكياج والشعر وتغيير المظهر Restyling.. ينطلق على MBC4 ابتداءً من 15 دجنبر البرنامج العالمي بصيغته العربية بيوتي ماتش (Beauty Match)  “تحدي الفاشينيستا” تحت إشراف جويل ماردينيان.

وتقوم فكرة البرنامج على خمس حلقات أسبوعية، قوامها التنافس بين ثلاث من نجمات الموضة على مواقع التواصل الاجتماعي، أو ما يُعرفْنَ بـ “الفاشينيستات”، واللواتي يتغيّرن أسبوعياً خلال البرنامج، وفي كل حلقة تقوم الثلاث فاشينيستات بتغيير مظهر المشتركة وبالتالي منحها إطلالة جديدة وحلّة مختلفة في الشكل والمظهر.

بموازاة ذلك، تلعب الفاشينيستات الأُخريتيْن دور لجنة تحكيمٍ مصغّرة، وذلك بإعطاء زميلتهما النقد والتقييم على شكل نقاط أو “Likes”، وهكذا تدور الدائرة في كل حلقة على واحدةٍ من الـ “الفاشينيستات” الثلاث المشاركات، فيما تحكم زميلتاها الأُخريتيْن على أدائها وتمنحانها النقاط.

وفي الحلقة الخامسة من كل أسبوع، يتم احتساب النقاط  الـ “likes” التي حصلت عليها كل واحدة من الفاشينيستات وتقوم جويل بتوزيع نقاط إضافية حسب رأيها بالمظهر الذي اختارته الفاشينيستا لتقرير هوية الفائزة.

ومع انطلاق الأسبوع الذي يليه، تطلّ ثلاث فاشينيستات جُدد مع تحديات جمالية تنتظر كل واحدةٍ منهن مُداوَرةً، تحت أعين زميلتيْها وجويل ماردينيان.