مشاهير

بعد تألقها في “دموع وردة”.. أحلام الزعيمي تكشف حصريا لـ “غالية” تفاصيل مشروعها مع MBC5

لازالت حلقات المسلسل المغربي الدرامي، “دموع وردة”، والذي يبث على شاشة القناة الأولى كل يوم أربعاء، تحصد نسب مشاهدة مهمة منذ بداية عرضها قبل أسابيع قليلة.

وكشفت النجمة المغربية، أحلام الزعيمي، والتي تلعب دور البطولة إلى جانب كل من الممثلة، ماجدولين الإدريسي، وفاتي جمالي، في حوار عبر مجلة “غالية”، أنها سعيدة بالأصداء التي تلقتها بخصوص الدور الذي قامت به في السلسلة، لاسيما أنه مغاير تماما عن الأدوار السابقة التي قامت بها.

وتلعب أحلام الزعيمي دور فتاة ساذجة وطيبة، عكس الأدوار السابقة التي جسدت خلالها شخصيات متعددة تظهر قوة المرأة، وأكدت الفنانة ذاتها أنها سعيدة جدا بالتعامل مع زملائها من الفنانين، وكذلك مع مخرج العمل، ياسين فنان.

وبخصوص جديد أعمالها، كشفت الزعيمي أنها بصدد تصوير مسلسل مع قناة MBC 5 الفضائية، وتلعب دور البطولة، وعبرت عن سعادتها بهذا التعاقد، وأن العمل سيجمعها بممثلين لم تشتغل معهم من قبل، وتحفظت عن كشف هويتهم لأسباب خاصة بالعقد المبرم.

يشار إلى أن المسلسل يتضمّن 30 حلقة، وهو قصة للممثلة نرجس الحلاق، وتشارك فيه، ماجدولين الإدريسي، وعبد السلام البوكسيني، وحنان الإبراهيمي، وسلوى زهران، وعبد الإله عاجل، وطارق البخاري، ورفيق بوبكر، ومن إخراج ياسين فنان، الذي سبق له أن أخرج عدد من المسلسلات الدرامية الناجحة كـ”حياتي”، “زينة”، “الوجه الآخر” وغيرهم.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى