لطيفة رأفت تجتمع بحياة الإدريسي وابتسام تسكت في حدث مفرح- فيديو

لطيفة رأفت تجتمع بحياة الإدريسي وابتسام تسكت في حدث مفرح- فيديو

يسرى هتافي

حضرت الفنانة المغربية لطيفة رأفت، الى جانب حياة الادريسي وابتسام تسكت، ومجموعة من الفنانين المغاربة، مراسيم حفل زفاف ابنة مونية رمسيس منظمة الأعراس الشهيرة.

وشاركت الفنانة لطيفة رأفت، صور ومقاطع فيديو لها عبر حسابها الرسمي انستغرام من خلال خاصية “ستوري”، تعبر من خلالهم عن عظيم حبها للفنانة حياة الادريسي وعن مدى الاحترام والتقدير الكامن بينهم.

كما ظهرت لطيفة رأفت، وهي ترقص مع مونية رمسيس وحياة الادريس وابتسام تسكت، في جو من الأهازيج والتقاليد المغربية، تعبيرا عن مدى سعادتهم بعقد قران الشابة “سحر” ابنة مونية.

وأشارت لطيفة رأفت في تدوينة على الصور المنشورة الى مدى افتخارها وعشقها للتقاليد المغربية وللعرس المغربي، مؤكدة مدى تشبهتا بالتقاليد المغربية الحرة.

وفي نفس السياق عبرت لطيفة عن سعادتها بتجدد اللقاء بينها وبين الفنانة الشابة ابتسام تسكت، اذ نشرت مقطع فيديو يجمعها بابتسام بتدوينة: ” اللقاء يتجدد مع ابنتي الغالية الفنانة الجميلة ابتسام تسكت شكرا للحاجة مونية لي دائما جامعة الأحباب”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Abonnez-vous @lalla_yeza 🔻 🔻 🔻 🔻 @lalla_yeza @lalla_yeza @lalla_yeza ====================================================== للإعلانات تواصلو معانا عبر الخاص 👇👇 📩📩📩📩📩📩📩📩 ↘️ ↘️ ↘️ ↘️ ↘️ @lalla_yeza @lalla_yeza 🔻 🔻 🔻 #lalla_yeza #lalla_yeza #سعدالمجرد#حاتم_عمور#الدوزي#بدر_سلطان#حلا_الترك#دنيا_بطمة#المغرب#المغرب_العربي#هدى_سعد#رقية_ماغى_رجاء_بلمير#عمر_بلمير#سعيدة_شرف#قطر#السعودية#حاتم_ادار#ابتسام_تسكت#الامرات#الكويت#lalla_yeza

Une publication partagée par لالة يزة (@lalla_yeza) le