فنانة شهيرة تتعرض للتنمر وتنهار على الهواء مباشرة

فنانة شهيرة تتعرض للتنمر وتنهار على الهواء مباشرة

تعرضت الفنانة العراقية المقيمة في الكويت سعاد سلمان، لموقف محرج جدا أثناء حلولها ضيفة على برنامج “صباح الكويت”، بسبب مطالبة أحد المتصلين لها بإنقاص وزنها.

وفي التفاصيل، تم تلقّي اتصال مباشر من أحد المشاهدين، وفاجأ هذا الأخير سعاد سلمان بطلب غريب، حيث نصحها بأن تتبع نظاماً غذائياً، يساعدها على خسارة الوزن، لتردّ عليه بأنها تقوم بهذا فعلاً لافتة إلى أنها خسرت بعضاً من وزنها وأنها كانت أكثر سمنة.

وقال المتحدث خلال اتصاله: “أنا عندي طلب من سعاد.. ممكن تسوين رجيم عشان تفرحي قلبي”، لتردّ عليه الإعلامية الكويتية بإحراج كبير: “قاعدة أسوي رجيم كان وزني أكتر من كده”.

يشار إلى أن الفنانة سعاد سلمان ولدت وعاشت في الكويت، لكن أصولها من الكويت، ووالدتها عراقية تحمل الجنسية السويدية، اشتهرت بالأدوار الشريرة والكوميدية.

View this post on Instagram

. بكاء سعاد سلمان بعد كلام المتصل . . @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ يوجد لدينا جميع انوع الشعر الطبيعي هندي برازيلي افريقي يوجد لدينا جميع الأطوال والاوان والمديلات باروكه الجذور ( باروكه الخفيه) باروكه المشاهير تنفرق من جميع الجهات جميع التسريحات منابت وبويصلات شعر حقيقيه اكستنشن كلبسات و خياطه وتيب لاصق وغطاء الصلع ريحي شعرك وحصلي على شعر طبيعي ١٠٠٪؜ صبغه فير سيشور غسيل بأسعار مغريه @fattybrownstore_ @fattybrownstore_ .

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on