مشاهير

بالصور..فنانات بينهن مغربيات يتألقن بأزياء “الهالوين”

حرص عدد من مشاهيرالعالم على مشاركة جمهورهم ومتابعيهم على “إنستغرام” صورا لهم خلال احتفالهم بـ “الهالوين”.

النجوم المغاربة والعرب انخرطوا بدورهم في التنافس على إطلالات حفلات “العيد المرعب”، وحرصوا على أن يشاركوا متابعيهم إطلالاتهم رغم غرابتها.

ولم تركز إطلالات المشاهير فقط على الأزياء والمكياج المرعب، وإنما كانت بينها العديد من الإطلالات الطريفة المقتبسة من أشهر الأفلام. نرصد في هذا التقرير أبرز أزياء “الهالوين”.

المصممة وعارضة الأزياء، ليلى الحديوي، احتفلت بـ “الهالوين” عبر صورة بحسابها على الانستغرام، إذ بدت بلباس وماكياج يغطي ملامحها بالكامل.

قررت الراقصة “مايا” الاحتفال بعيد “الهالوين”، بارتدائها لقرون قريبة من قرني شخصية “Maleficent” في فيلم “Mistress of Evil”، وقامت بالتقاط العديد من الصور التذكارية، التي نشرتها عبر حسابها على الانستغرام.

View this post on Instagram

#Halloween ! 🤚🏼

A post shared by Chorouk #MissArabWorld👑❤👄 (@choroukchelouatiofficiel) on

ملكة الجمال المغربية، شروق الشلواطي،احتفلت أيضا بـ “الهالوين”، بطريقة بسيطة، حيث اعتمدت رسم شكل القطة، والتي أظهرتها بشكل أنيق.

View this post on Instagram

final procedure was a success

A post shared by Ariana Grande (@arianagrande) on

اختارت النجمة العالمية، أريانا غراندي الظهور بزي مستوحى من المسلسل الشهير “Eye Of The Beholder”، واعتمدت مكياج وجه الخنزير وتسريحة “ذيل الحصان”، كما ارتدت فستانا من الفرو الأسود وأمسكت سيجارة بيدها.

أشعلت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة، كايلي جينر إنستغرام، بعدما نشرت صورة لها في زي الشخصية الكرتونية، حورية البحر “أريل”.

View this post on Instagram

That girl is Poison.

A post shared by Cardi B (@iamcardib) on

شاركت النجمة العالمية المثيرة للجدل، كاردي بي، صورة جديدة لها عبر حسابها على “انستغرام”، حيث ظهرت أكثر جرأة احتفالا بـ “الهالوين”، ممّا صدم جمهورها، الذي وضع مقارنة بين زيها وزي كايلي جينر، الناعم.

العالمية، بيونسي فاجأت جمهورها باحتفالها بعيد “الهالوين” رفقة عائلتها، حيث ظهروا متنكرين في زي الرياضيين الأمريكيين “فلو جو وتومي سميت”، ثم تنكرت بيونسي في زي فرقة “هيب هوب”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى