هل تزوج المغني أيمن السرحاني بالسّر؟

هل تزوج المغني أيمن السرحاني بالسّر؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة يظهر من خلالها مغني “الواي الواي” أيمن السرحاني، رفقة شابة جميلة، أثارت موجة من التساؤلات، حول نوع العلاقة التي تجمع بينهما.


ويعتبر ايمن السرحاني، من بين أشهر العزاب في المغرب، حيث ينفي علاقاته في أغلب خرجاته الإعلامية، لكن الصورة أحبطت تكتمه، إذ يظهر وهو ممسك بيد الشابة التي ترتدي خاتم الزواج.

يذكر أن المغني أيمن السرحاني، له تجربة حب مع فتاة اسمها “حياة” حسب روايته، لكنها لم تتكلل بالزواج، كما أنه لم يضع حدا لحيرة متابعيه، ولم يخرج بأي بيان حول الموضوع إلى حدود الساعة.

View this post on Instagram

و نقولو الف مبروك . . . @toop_bio_tafillate 0610052680 سلام البنات لي ضعيفة وبغات فورمة غزااالة عليها باللحسة الفيلالية فورمة غزااالة 😍 شي حاجة طووووب اقسم بالله الى مجرب وكيعطي نتيجة من سيمنة الأولى 🤩 كيغلض الوجه الصدر الارداف المؤخرة السيقان الادرع لي بغيتو ومضمون وطبيعي 100 % بدون مواد حافظة بغات دلائل صوتيه دوز الواتساب 0610052680 مرحبا كنصيفط لجميع المدن غير 300 درهم توصيل فابوور صفحتنا الرسمية توصيل جميع خارج المغرب بالثمن مناسب @toop_bio_tafillate @toop_bio_tafillate #المغرب #سلمى_رشيد #سعد_المجرد #سعدالمجرد#حنان_الخضر #نعمان_بلعياشي #ابتسام_تسكت #ايهاب_امير #المغرب #تونس #دبي #الامارات #مراكش #rikia_magha #saadlamjarred#zouhairbahaoui#hananeelkhader#Maroc #dubai#salmarachid #france #itali

A post shared by لالّة المغربية (@lalla.maghrebia) on