الراقصة مايا تثير سخرية جمهورها بهذا المشهد- فيديو

الراقصة مايا تثير سخرية جمهورها بهذا المشهد- فيديو

أثارت الراقصة المغربية الشهيرة مايا، سخرية الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أدائها مشهدا كوميديا، مُقتبس من الممثلة الكوميدية الكبيرة حنان الفاضيلي.

ونشرت مايا، فيديو عبر حسابها على تطبيق الانستغرام، تظهر من خلاله وهي تقدّم وصلة كوميدية، تختبر من خلالها نفسها في التمثيل، ما اعتبره جمهورها تمهيدا منها لخوض تجربة جديدة في هذا المجال.

يذكر أن الراقصة مايا، كانت قد هاجمت إحدى متابعيها عبر “لايف” الإنستغرام، وردّت على سؤال حول إن كانت مدخنة، في حياتها العادية، بعيدا عن العمل، وقالت بأسلوب غاضب، إنها لا تدخن، مشيرة إلى أنها حياتها الشخصية، وأردفت قائلة: “ماكنكميش وكون كنت كنكمي نقولها وما نحشمش، ونكمي عليكم كارو”، الأمر الذي جرّ عليها وابلا من الانتقادات.

View this post on Instagram

#الراقصة_مايا ‏🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦 Follow 😍👇👇 @lalla_ghazal @lalla_ghazal @lalla_ghazal @lalla_ghazal @lalla_ghazal ================================= 🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝🔝 🌟 🌟 ‎🌟مرحبا بمشاركاتكم و اقتراحاتكم على الخاص📩 🌟 💫 💫 💫 💫 💫 ✨ * * ✨
* * * * *#سعدالمجرد #حاتم_عمور #الدوزي #بدر_سلطان #حلا_الترك#دنيا_بطمه #المغرب #المغرب_العربي #هدى_سعد #مريام_فارس#مريم_اصواب #رجاء_بلمير #عمر_بلمير #وئام_الدحماني#سعيدة_شرف #رقية_ماغى #حاتم_ادار #ابتسام_تسكت#الحمد_لله #قطر #السعودية #الامارات  #الكويت#duniabatma ًً .

A post shared by لالة_غزل (@lalla_ghazal) on