فرقة Babel تطل على جمهورها بجديد يرضي جميع الأذواق

فرقة Babel تطل على جمهورها بجديد يرضي جميع الأذواق

من المنتظر أن تجدد فرقة Babel، الحائزة على أفضل فرقة Fusion خلال مهرجان جيل موازين 2011، لقائها بالجمهور، بعد إطلاقها لأغنية “Feels so right” في الأيام القليلة المقبلة.


وسيضم جديد الفرقة ثلاث نسخ جديدة تلائم جميع الأذواق الموسيقية : الأولى على ايقاعات موسيقى الروك والثانية على ايقاعات موسيقى “Dance “، أما النسخة الثالثة فهي عبارة عن رومكس تمزج ايقاعات الروك و”Dance ” في آن واحد.

وقد تم انجاز هذا العمل الجديد في استوديو DBF بتعاون مع المنتج الموسيقي DJ Maestro Mix المتخصص في موسيقى(electro ،و بتنسيق مع المنتج و المنادجر مفيد السباعي (house, Future house وسيطرح صوتا وصورة (فيديو كليب) نهاية شهر شتنبر على اليوتوب ومنصات التحميل القانونية. وقد قام منير الرايس بإخراج الفيديو كليب الذي تم تصويره في الرباط والمحمدية والدار البيضاء.

وكانت الفرقة قد أصدرت « Feels so right » سنة 2012 بتعاون مع فرقة روابا كرو « Rwapa Crew » وانتاج الفنان الشهير العالمي RedOne ولاقت اعجابا كبيرا من طرف الجمهور المغربي وصيتا على المستوى الدولي.

وتستعد فرقة Babel التي تم اكتشافها من طرف جمعية مغرب ثقافات التي تدعم المواهب الموسيقية المغربية الصاعدة، لإصدار ألبوم كامل « Voyage »باللغتين الانجليزية والدارجة، يضم أغنية « Feels so right » التي كتب كلماتها عازف جيتار الفرقة، أمين حميدش.

يذكر، أن فرقة Babel تأسست في عام 2007 وهي تتكون من خمسة فنانين ذات خلفيات فنية مختلفة. لكن يبقى الروك النوع الموسيقي الأساسي للفرقة مع ادخال لمسة خاصة بالتراث الموسيقي المغربي. وقد سبق للفرقة أن شاركت في عدة لقاءات ومهرجانات في مختلف أنحاء المغرب.