إيحاءات جنسية واستعراض لمؤخرتها.. مريم حسين في “ورطة”

إيحاءات جنسية واستعراض لمؤخرتها.. مريم حسين في “ورطة”

أثار مقطع فيديو نشرته الفنانة المغربية العراقية، مريم حسين، عبر صفحتها على “سناب شات”، جدلا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد استعراضها لمفاتنها بطريقة مثيرة، وقيامها بإيحاءات جنسية بلسانها.


وسببت حركات مريم التي اعتبرها البعض “غير اخلاقية” بإستعراض مؤخرتها ونحافة خصرها، إضافة الى مد لسانها بحركة سيئة تحمل الكثير من الايحاءات الجنسية، في تعرضها للكثير من الانتقادات والتعليقات القاسية والساخرة، كما أشار البعض إلى انها تبحث فقط عن اثارة الجدل للحديث عنها.

واتهم البعض الممثلة المثيرة للجدل، بمحاولة إثارة الجدل عمداً وكسب الشهرة الزائدة في محاولة لتقليد آل كاردشيان، خصوصا بعد تغيير لون شعرها من الأشقر إلى الأبيض.

View this post on Instagram

الحركات مو صج 🙂. . . . . . [email protected] @derma.glow @derma.glow 💚العيد عيدين مع عروض ديرماقلو💚 ، ، حجزي موعدج الحين قبل لاتصير الحجوزات فل😍💪🏻 ، ، ، في ديرماقلو ( النسائي ): • فتح الملف والفحص والاستشاره مجاناً. • نقترح العلاج الأنسب دائما بشكل فعلي غير تجاري • نتابع ونتأكد من حصولك على النتيجه المرجوة دائما ، ، الفرع الاول 💚صباح السالم💚 الفرع الثاني💚 بنيد القار 💚 الاتصال 55588939 ، ، • تتوفر مواقف سيارات #مركزتجميل #ديرما #ديرماقلو #عياداتالكويت #عيادة #تجميل #جمال #بشره #الكويت #كويت #عناية #جلسات #علاج #ديرمابن #تنظيف_بشرة#مريم_حسين

A post shared by رقية الجميلة💜 (@be4_and_after_q8_) on