مشاهير

حلا ترك تضرب معجبا بعد محاولته تصويرها بدون ميكاب- فيديو

انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو للفنانة حلا ترك، أثناء لقائها مع عدد من معجبيها، وإلتقاط الصور معهم.

وظهرت حلا في الفيديو بدون مساحيق التجميل، وهي تعانق معجبيها وأصدقائها، في الوقت الذي كان أحدهم يصورها، لتسرع بعد ذلك إلى منعه من التصوير، وتشير إلى أنها لا تريد أن يلتقط لها صور وهي بدون ميكاب.

وسارعت حلا ترك إلى إبعاد الشخص الذي حاول تصويرها بضربه ممازحة، حيث ظهرت ملامحها الطفولية في الفيديو، خصوصا أنها كانت عفوية وتتصرف على طبيعتها، ولم يتوانى متتبعو حلا في إبداء إعجابهم بالفيديو، الذي أعاد “حلا الطفلة” إلى الواجهة، بعدما إعتادوا على رؤيتها بملامح الفنانة الشابة التي تخلت عن طفولتها من أجل النجومية.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

ماتبي تتصور بهالشكل?ياعمري ??جميله بكل الحالات??? – – @fans_hallaa @fans_hallaa @fans_hallaa #حلا_الترك #حلا_الترك #حلا_الترك #blackmoonlovers ,#halaalturk #الشعب_الحلاوي #halamalturk #وله_السحيم @fans_hallaa @halamalturk #منى_السابر #الملكه_احلام #خلود_امين #احلام_الشامسي #خلود_الصغيرة #مايا_بخش #رند_الشهيلي @monaalsaber123 @mahaalturk_ @fans_hallaa #blackmoon شهد_العميري #وديمه_احمد #فرح_الهادي #رهف_العنزي #دكتوره_خلود #شيمي #ايان #حلاالترك #حلاترك #الشعب_الحلاوي #ممنوع_اللمس #ريناد #مروى_بن_صغير #زين_والاقزام_الثمانية #حلا_الترك #صنع_في_زين #زينه_الصفار #دنيا_بطمه

Une publication partagée par حلا الترك Hala Alturk (@fans_hallaa) le


زر الذهاب إلى الأعلى