مشاهير

أين قضى المشاهير ليلة السنة الجديدة؟

احتفل العالم أمس الإثنين بالعام الميلادي الجديد 2019، وكالعادة أقيمت احتفالات وأفراح في مختلف البلدان، ولكن احتفال النجوم يشغل دائما أنظار الجميع، من الإعلام والمعجبين الذين يتابعون جميع تحركات فنانيهم المفضلين، فمنهم من قضى هذه المناسبة مع عائلته، بعيدة عن ضغوطات العمل، وآخرون استغلوا هذه المناسبة لإحياء حفلات وخاصة منهم مشاهير الغناء.

أسماء لمنور:

ظنّ معجبو المغنية المغربية أسماء لمنور أنها ستقضي ليلة السنة الجديدة بين عائلتها وابنها آدم، لكنها فضلت أن تشارك الفرحة مع جمهورها في حفل غنائي، حيث حلت بدبي لقضاء يوم أول السنة الجديدة وإحياء حفل فني كبير.

دنيا بطمة:

إختارت الفنانة دنيا بطمة، الإحتفال بالسنة الجديدة بالمغرب، وتحديدا بمدينة مراكش، حيث أحيت حفلا فنيا بالمدينة الحمراء.

ابتسام تسكت:

رغم ان بداية السنة الجديدة تعتبر الابرز في مسيرة نجوم الفن وتحديدا الغناء، فغالبيتهم يحرصون في هذه الفترة للترويج لأعمالهم الجديدة، منهم الفنانة ابتسام تسكت التي تقاسمت أجواء حفل السنة الجديدة مع جمهورها الطنجاوي، بأحد فنادق عروسة الشمال.

الدوزي:

ويوجد على قائمة المشاهير، الذين اختاروا الاحتفال بعيدا عن المغرب، الشاب الدوزي، ظل ببلجيكا، رفقة شقيقه ومدير أعماله، حيث خرج للاحتفال رفقة أصدقائه، بعيدا عن وسائل الإعلام.

زهير بهاوي:

إختار الفنان الشاب زهير باهاوي أن يحتفل بالسنة الجديدة رفقة أصدقائه بمدينة أكادير، وسط جو حميمي مليء بالفرح، حيث كانت سهرة شبابية بامتياز.

 

 


زر الذهاب إلى الأعلى