مشاهير

الجسمي يحسم الجدل حول التنازل عن قضيته ضدّ المغربية مريم حسين

بعد صدور برائته، خرج الإعلامي صالح الجسمي شقيق الفنان حسين الجسمي بتصريح حول موضوع فيديو الممثلة المغربية مريم حسين، بعد أن لاحقته تهمة السب والقذف، في شخص الفنانة مريم حسين، التي رفع عليها بالمقابل دعوى قضائية بتهمة “هتك العرض” مع مغني أجنبي.

ونشر الجسمي مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على الانستقرام، حسم من خلاله الجدل، بعد إثارة التكهنات، حول إمكانية تنازله عن القضية، التي حكمت فيها منذ أيام بحبسها لمدة 3 أشهر، وترحيلها من دولة الإمارات.

وقال الجسمي، عن الموضوع وقال: “أرجو من أي شخص يعرفني أو يتابعني ألا يطلب أو يتوسط في المسامحة أو التنازل لشخص آخر بيني وبينه مشكلة، حتى وإن كان لديه طفل، فأنتم لا تعرفون مدى الضرر الذي ألحقه ذلك الشخص بي، أو حتى بأقاربي وحرائر السعودية”.

وتابع: “من يملك تلك الشجاعة في الهجوم المستمر والقذف بأبشع العبارات والألفاظ وإطلاق الشائعات من أجل تشويه سمعتي، عليه أن يتحمل نتيجة أفعاله فهو ليس بقاصر، وأرجو من متابعيني الأعزاء عدم ذكر أسماء أو الإساءة في التعليقات حتى لا يتعرض صاحب التعليق للمساءلة القانونية فهناك من يتربص”.

وكانت مريم حسين قد خرجت عن صمتها حول موضوع سجنها لمدة ثلاثة أشهر، وترحيلها من الإمارات، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”هتك العرض” مع مطرب راب عالمي بالتراضي، وبراءة الإعلامي صالح الجسمي من التهمة الموجهة إليه، بالخوض في عرضها، وقالت: “إن الله يمهل ولا يهمل وما تنسى إن عندك عيال وأنا عندي بنية”.

View this post on Instagram

أرجو من أي شخص يعرفني أو يتابعني ألا يطلب او يتوسط في المسامحة أو التنازل لشخص آخر ببني وبينه مشكلة حتى وان كان لديه طفل، فأنتم لا تعرفون مدى الضرر الذي ألحقه ذلك الشخص بي أو حتى بأقاربي وحرائر #السعودية ، من يملك تلك الشجاعة في الهجوم المستمر والقذف بأبشع العبارات والألفاظ وإطلاق الإشاعات من أجل تشويه سمعتي عليه أن يتحمل نتيجة أفعاله فهو ليس بقاصر، وأرجو من متابعيني الأعزاء عدم ذكر أسماء او الإساءة في التعليقات حتى لا يتعرض صاحب التعليق للمساءلة القانونية فهناك من يتربص. #صالح_الجسمي #الامارات #اعلام #سوشيال_ميديا #صحافة #فن #طرب #شعر

A post shared by Saleh Aljasmi | صالح الجسمي (@saleh_jasmi) on

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى