بعد ضجة مول الخاتم وكوبل مراكش.. آلة تكشف حقيقة تزوير خاتم الألماس بآخر الثمن-فيديو

بعد ضجة مول الخاتم وكوبل مراكش.. آلة تكشف حقيقة تزوير خاتم الألماس بآخر الثمن-فيديو

خلق خبر “كذب” مول الخاتم على كوبل مراكش، ياسين وسهام، ضجة كبيرة لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعية، خصوصا بعد نشر “حمزة مون بيبي”، لمحادثات تعود له ولياسين “كوبل مراكش”، يكشف فيها هذا الاخير، أن خاتم “الدياموند” المقدم من طرف “مول الخاتم”، مزور ولا تتعدى قيمته 600 درهم.


وكشف عثمان صدقي، الملقب بمول الخاتم، في تصريح حصري خص به مجلة “غالية”، أن هذا الخبر نزل عليه كـ “زلزال في قلبه”، خصوصا أن الخبر جاء من ياسين وسهام، اللذان يحترمهما بشدة، بعدما أثرت قصتهما على قلبه بشكل كبير، ما جعله يسافر لمراكش، لتقديم هديته لهما.

وقال عثمان في تصريحه: “ما كنتش غادي نجاوب، كون الأمر اقتصر على هذاك الكونط، ولكن لي صدمني هو أن الحساب الرسمي لكوبل مراكش هو لي داير “لايك” على المنشور”، وأضاف “مول الخاتم”: “ماشي الصدمة لي جاتني، أقسم بالله العلي العظيم إلى حسيت بزلزال وسط القلب ديالي”.

وفي ذات السياق، قال عثمان: “كيقول بلي مشا للسوق، وأنا المجوهرات ديالي ما تايتعيّروش فالسوق، أنا خبير مجوهرات محلف ومعترف بيا لدى الدولة الفرنسية”.

وقام عثمان صدقي، بإختبار مباشر أمام الكاميرا لكشف مختلف أنواع الاحجار الكريمة والفرق بينها وكيفية معرفة الحقيقة منها، والمزورة.

كل هذا وأكثر، تجدونه في الفيديو أسفله.