هل أخفى بدر هاري هذا الخبر السّار عن جمهوره؟

هل أخفى بدر هاري هذا الخبر السّار عن جمهوره؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لبطل الكيك بوكسينغ المغربي العالمي بدر هاري، رفقة زوجته وبناته، واللافت ظهور رضيعة صغيرة رفقة هاري وزوجته في الصورة، بالرغم من أنهما لم يعلنا عن خبر الحمل أو الإنجاب.


وانهالت التعليقات المليئة بالمباركات والتهاني، حول موضوع الصورة، حيث هنأ المتابعون بدر هاري بمولودته الجديدة التي لم يعلن عنها، عبر حساباته على أوساط التواصل الإجتماعي، بدون أن يقوم هذا الأخير بالرد عليهم أو كشف حقيقة هذه الإشاعات.

يذكر أن بدر هاري، نفى أخيرا جميع التهم الموجهة إليه، بخصوص تعاطيه للمنشطات، معتبرا أن تلك الأخبار الرائجة التي لا تعدو أن تكون زائفة في إطار الشائعات.

View this post on Instagram

. مبرووك , الله يخليهم ليه 💕 . . @almotamarida_alifri9iya 🔥 @almotamarida_alifri9iya 🔥 . . . . .#usa #badrhari _______________________ . 🧨 ( مساحة اعلانية فارغة ) 🧨 . ______________________________ . . . . . . . . . . . . . . . #المغرب #ابتسام_تسكت #دبي #الامارات #المغرب #المغربيات #المغاربة #تونس #instagram #زهير_بهاوي #اعراس #مصر  #مريم_سعيد #الخليج #بدر_سلطان #الجزائر #سلمى_رشيد #البحرين #أعراس_مغربية #فولو #cute#سعدالمجرد #حنان_الخضر #بسمة_بوسيل

A post shared by 💛 المتمردة_الإفريقية 💛 (@almotamarida_alifri9iya) on