مشاهير

بوز اليوم: الستاتي ينظم مسابقة للقرآن الكريم..والفنانات المغربيات يدخلن في تحدي علني..ودار غوتشي الشهرة تثير الجدل من جديد

تحدي المكياج

اجتاح تحدي ” No makeup challenge” جميع نجمات المغرب في الأيام القليلة الماضية، حيث يقمن بنشر صورهن بدون مكياج من خلال حسابهن الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستقرام.

ويتهدف هذا التحدي مشاركة الفنانات صورهن بدون مكياج، من أجل قياس مدى قدرتهن على الظهور بملامحهن الطبيعية، بدون اللجوء لأي نوع من أنواع التجميل المختلفة، من مساحيق وألوان ومصححات.

الستاتي ينظم مسابقة للقرآن الكريم

بعدما أعلن الفنان عبد العزيز الستاتي، عن تنظيم مسابقة حفظ وتلاوة القرآن الكريم، شرع هذا الأخير في نشر فيديوهات المتبارين الذي ارسلوا سلفا مقاطع فيديو، تتضمن تلاوتهم للقرآن الكريم.

وكان الستاتي قد أعلن عن تنظيم وانطلاق مسابقة لتجويد وترتيل القرأن الكريم، بمناسبة الشهر الفضيل، وافتتاحه لشركة أنتاج وتوزيع، ودعا الراغبين في المشاركة، إلى إرسال مقاطع فيديو، من أجل التباري على الجائرة المقررة.

غوتشي تثير الجدل

أصدرت دار غوتشي الشهيرة للأزياء، فستانا مثيرا للجدل، يحمل رسمة رحم إمرأة، لتنهال التعليقات والتساؤلات، حول الرسالة التي تودّ “غوتشي” إيصالها من هذا التصميم.

وانتقد بعض مستخدمي الإنترنت السترة، قائلين إنها تسخر من المرأة وتظهرها بشكل لا يليق بها، مستبعدين أن يلقى الفستان رواجا في الأسواق، خصوصا أن “غوتشي” تُعرف بأسعارها الباهظة.

 

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى