مشاهير

فيديو.. صوفي ترينر تكشف السبب الحقيقي وراء ظهور كوب “ستاربكس” في “Game of thrones”

لاحظ جمهور السلسلة الأكثر شهرة في العالم “لعبة العروش” خطأً فادحا في حلقة الأسبوع الماضي من الموسم الجديد، حيث ظهر مشهد بلمسة معاصرة، في حين أن أطوار المسلسل تدور في القرون الوسطى.

وظهر كوب من قهوة “ستاربكس” بطريق الخطأ في مملكة ويستروس الخيالية، وشوهد الكوب الورقي بغطائه البلاستيكي على طاولة خلال احتفال في قلعة وينترفيل، خلال الحلقة الرابعة من الموسم الأخير، والتي حملت عنوان “آخر أفراد أسرة ستارك” (ذا لاست أوف ذا ستاركس).

وكشفت النجمة الإنجليزية الشابة صوفي ترينر، عن السبب الحقيقي وراء خطأ ظهور كوب من قهوة “ستاربكس” في أحد مشاهد مسلسل “جيم أوف ثرونز”، وذلك بعد أن اتهمها الجمهور بأنها السبب وراء هذا الخطأ.

وقالت صوفي، في تصريحات تلفزيونية: “لجميع من يشاهد المسلسل، الفتاة الصغيرة التي كانت معي في الصورة ماتت في الحلقة”، وأكدت أن المشهد الذي شهد الخطأ الشهير كان بعد أن ماتت.

متسائلًة: “لماذا أنا أحمل هذا الكوب؟”، لافتًة إلى أن مشهد الخطأ مختلف، مضيفة: “لدينا نفس الكوب للماء والشاي وكل شيء”، وأوضحت “ترينر”، “انظروا الكوب أمام من في هذا المشهد؟”، كاشفة أن الكوب كان أمام الفنانة إميليا كلارك.

يشار إلى أن مسلسل “لعبة العروش”، حقق نجاحات غير مسبوقة، وحصد جوائز جعلت منه أحد أفضل الأعمال الدرامية في تاريخ التلفزيون.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى