السلطانة هُيام تكشف عن مؤخرتها في مهرجان كان السينمائي

السلطانة هُيام تكشف عن مؤخرتها في مهرجان كان السينمائي

افتتح أول أمس الثلاثاء، مهرجان “كان” السينمائي الدولي، في دورته 72، بمدينة كان الفرنسية والذي تستمر فعالياته إلى غاية 25 من الشهر الجاري.

وعرف المهرجان مشاركة العديد من أشهر نجوم العالم في السينما، من قبيل إيلي فانينغ والمخرج أليخاندرو كونزاليز إناريتو، والممثلة إيڤا لونغوريا، ومن العالم العربي شوهد حضور المخرجة اللبنانية نادين لبكي، حيث تشارك بفيلمها “كفر نعوم”.

ورصدت عدسات المصورين إطلالات رائعة لنجمات هوليوود، حيث اختارت إيلي فانينغ فستانا باللون النحاسي الفاتح مع تصميم ملكي، في حين أن النجمة إيفا لونجوريا أطلت بفستان ناعم بأفتح درجات اللون الأرجواني أبرز جمالها ورشاقتها خصوصا بعد خسارتها للوزن.

واختارت المخرجة اللبنانية نادين لبكي الظهور بفستان أسود بسيط من تصميم “ديور” أضفى عليها لمسة ساحرة، غير أن الممثلة التركية مريم أوزيرلي أو “السلطانة هيام” كما يحلو للبعض مناداتها، اختارت إطلالة جريئة لهذه المناسبة، حيث ارتدت فُستانًا من دون أكمام باللون الأزرق الفاتح، جاء من قماش الشيفون الذي كشف بشكل واضح عن معالم جسدها ولاسيما مؤخرتها.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

#aboutlastnight Opening Ceremony 72.Cannes Filmfestival 👗 @maison_estheremaryline #cannes #cannesfilmfestival #redcarpet

Une publication partagée par meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) le