مشاهير

كعادته.. محمد حماقي يشعل حماس جمهوره

عقب تألقه خلال إحياء أقوى حفلة ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 على مسرح أبو بكر سالم وبحضور كامل العدد، قام النجم المصري، محمد حماقي بالتوجه في اليوم التالي لإحياء إحتفالية عالمية تقام للمرة الأولى بالمملكة، وهي افتتاح النسخة الأولى من سباق “جائزة السعودية الكبرى لفورمولا1”.

وحضر الإفتتاح أكثر من 30 ألف شخص من مختلف الجنسيات العربية والأوروبية، بالإضافة إلى متابعة 85 مليون شخص حول العالم لفعاليات الحفل لحظة بلحظة، ليتربع حماقي بذلك على عرش كبرى وأهم إحتفالات المملكة العربية السعودية على الإطلاق.

وأحيا حماقي حفل افتتاح النسخة الأولى لسباق “جائزة السعودية الكبرى لوفورمولا 1” منفردا، بجوار “حلبة كورنيش جدة” حيث صعد على خشبة المسرح في كامل لياقته مرتديا ملابس رياضية ومرددا لأغنية “نفسي ابقي جنبوا”، وسط استقبال حافل من الجمهور من مختلف الأعمار والجنسيات العربية والاجنبية.

ومن جانبه وجه حماقي الشكر للحضور وعلى حفاوة الاستقبال، وعبر عن سعادته لتواجده مع أهالي المملكة العربية السعودية في أهم احتفالاتها الخاصة “لفورمولا 1” بنسخته الأولى والتي تعد فخرا وإنجازا رياضيا لكل العرب.

ومن جهة ثانية، قدم حماقي الأغنية الرسمية للاحتفال العالمي بافتتاح أقدم طريق أثري في التاريخ “الكباش” بمدينة الأقصر، والتي حملت عنوان “حلوة بلدنا حلوة”، بمشاركة لارا إسكندر.

وشارك في تغطية الحفل 150 قناة عربية وعالمية وتصدرت الأغنية “تريند” مواقع التواصل الإجتماعية، بالإضافة إلى إشادة من وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى