مشاهير

بعد إصابتها بذبحة صدرية.. أول تعليق لبسمة وهبة

حرصت الإعلامية المصرية، بسمة وهبة، على طمأنة جمهورها ومتابعيها بخصوص حالتها الصحية، في أول تعليق لها بعد تحسن وضعها الصحي عقب ما تعرضت له من أزمة صحية خلال فاصل إعلاني أثناء تقديم برنامجها “90 دقيقة”.

ونشرت بسمة وهبة تدوينة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام أكدت فيها تجاوزها لأزمتها الصحية التي مرت بها مؤخراً، وعلقت قائلة: “الحمد لله.. أزمة وعدِّت، ربنا بيبتلينا، ومن رحمته بينجِّينا”.

حسب رواية شهود عيان، سقطت بسمة وهبة مُغشيا عليها، خلال أحد فواصل البرنامج وتحديدًا الفاصل الثاني، وقبل ذلك الفاصل كانت تناقش بسمة أزمة مطربي الراب وموقف الفنان هاني شاكر منها.

ولاحظ الجميع انفعال بسمة وهبة تحديدًا في حديثها عن ابنتها والمخاطر التي يتعرض لها الجيل الجديد المتأثر بمطربي الراب والمهرجانات، واختتمت بسمة كلماتها بمقولة: والله والله أنا قلبي واجعني وأنا بتكلم، أنا بجد تعبانة”.

وسقطت بسمة وهبة بعدها في الفاصل مغشيا عليها، وعلى الفور تم الاستعانة بالمركز الطبي بمدينة الإنتاج الإعلامي وتم نقلها لمستشفى دار الفؤاد، ومكثت بسمة في طوارئ المستشفى عدة ساعات للتأكد من سلامة قلبها، خاصة بعد شكوتها من هذه المنطقة.

وقرر الأطباء حجزها لإجراء جميع الفحوصات بعد الاشتباه في إصابتها بذبحة صدرية، وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، قرر الأطباء نقلها لغرفة العناية المركزة لعدم استقرار الحالة الصحية.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى