مشاهير

القضاء ينصف ياسمين صبري في قضية “السب والقذق”

أصدرت محكمة الإسكندرية الاقتصادية حكمها في القضية رقم 183 لسنة 2020، باب شرق والمقيدة برقم 456 لسنه 2021، جنح اقتصادية بتاريخ 29 11 2021، وقضت بمعاقبة المتهم أيمن إبراهيم أحمد، بالحبس سنة مع الشغل وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه في واقعة سب وقذف.

وقال علاء عابد محامي ياسمين صبري في تصريحات صحفية أنه طالب بدفع المتهم بسب ياسمين صبري بمائة مليون جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت..

من جهة ثانية شاركت الفنانة، ياسمين صبري، على خاصية القصص القصيرة لحسابها الخاص بـ”إنستغرام” مقطع فيديو، ظهرت فيه وهي تتجول داخل مسجد السيدة نفيسة بمصر، مرتدية الحجاب.

وأشعل المقطع موقع إنستغرام خاصة بعد الأزمة التي تداولها العديد من المواقع الإخبارية والتي دارت رحاها بين ياسمين صبري ووالدها.

جدير بالذكر أن ياسمين كانت قد أعلنت منذ فترة قصيرة عن تعاقدها مع المخرج أحمد صالح بشكل رسمي على تولى مهمة إخراج مسلسلها الجديد المقرر عرضه في شهر رمضان 2022 من تأليف محمد عبد المعطى، ويجرى الاستقرار على اسمه النهائي حالياً، وبدأ صالح في جلسات العمل مع القائمين على المسلسل ووضع الخطوط العريضة على الشخصيات قبل انطلاق التحضيرات الفعلية.

وقدمت ياسمين صبرى آخر أعمالها، مسلسل “فرصة تانية” في شهر رمضان قبل الماضي، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وشارك في بطولته أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، محمد أبو داود، نهال عنبر.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى