مشاهير

كريمة غيث تخوض مغامرة جديدة بتانزانيا رفقة هذا البطل

تخوض الفنانة والممثلة كريمة غيث، مغامرة رياضية جديدة، بعد سفرها إلى تانزانيا، حيث فاجأت جمهورها بتدوينة على حسابها الخاص بالأنستغرام، جا فيها: “من بعد 24 ساعة ديال الطريق وصلنا لتانزانيا الحمدلله حاسة بتعب جسدي لكن زوين.. غدا غادي تبدى المغامرة متحمسة نكون مع نفسي ندير فراغ فدماغي ونبعد على جميع سلبيات الحياة”.

وأضافت: “نستمتع بكل يوم، كل ساعة وكل دقيقة فالطبيعة ونتذكر ايام جميلة وناس عزاز على قلبي الي مشاو واللي باقيين.. من الوحدة خلقت عالم خاص بيا هاكا بغيت نكون وهاكا بغيت نعيش.. تصبحو على حب وعلى غد أجمل كإبتسامتكم”.

وعلى ما يبدو، فإن كريمة لن تخوض هذه التجربة بمفردها، حيث كشفت خلال تدوينة أخرى، أنها ستعيش هذه المغامرة، رفقة ناصر بن عبد الجليل، الذي يعتبر أول مغربي يتسلق أعلى قمة في الجبل.

وكتبت كريمة: “اليوم نتسلق أعلى جبل في إفريقيا كيليمنجارو في شمال شرق تنزانيا.. برفقة أول مغربي طلع لأعلى قمة فالعالم ناصر بن عبد الجليل اللي كان فخر المغاربة ولي الشرف نخوض هاد التجربة معاه.. غادي نبداو اليوم لمدة 6 أيام فالجبال ..مهما كانت النتيجة سواء قدرت نوصل القمة أو لا المهم أنني عندي الإرادة والرغبة لتحقيق حلم من أحلامي وفي حالة قدرت نوصل غادي تكون بداية سلسلة مغامرات جديدة”.

Voir cette publication sur Instagram

‎من بعد 24 ساعة ديال الطريق وصلنا لتانزانيا الحمدلله حاسة بتعب جسدي لكن زوين.. غدا غادي تبدى المغامرة متحمسة نكون مع نفسي ندير فراغ فدماغي ونبعد على جميع سلبيات الحياة.. نستمتع بكل يوم، كل ساعة وكل دقيقة فالطبيعة ونتذكر ايام جميلة وناس عزاز على قلبي الي مشاو واللي باقيين.. من الوحدة خلقت عالم خاص بيا هاكا بغيت نكون وهاكا بغيت نعيش.. تصبحو على حب وعلى غد أجمل كإبتسامتكم ❤️❤️ #كريمة_غيث Vivre et la chose la plus rare du monde.. la plupart ne font qu’exister !! #adventuretime #climbing #kilimanjaro #tanzania #theworld #happiness #selflove @maroceverest

Une publication partagée par Karima Gouit Official (@karimagouit) le

 

 

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى