مشاهير

فضائح ما بعد الحب.. زيجات مشاهير مغاربة “سالات بالشوهة والمعاطية”

أضحت منصات التواصل الإجتماعية، ساحة لكشف المستور وكل ما يدور داخل بيوت المشاهير، ففور حدوث أي خلافات بين الزوجين، يتجه أحدهما أو كلاهما لحساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعية من أجل شن حرب على الآخر، إلى حين حدوث طلاق رسمي بينهما، وفي بعض الأحيان تستمر الحرب رغم الارتباط بشريك آخر.

وتبقى “الشوهة” ونشر “الغسيل المتسخ” للزوجين عنوان نهاية قصص حب، انطلقت وانتهت في مواقع التواصل الاجتماعية على مَرْأى وَمَسْمَعٍ مِنَ الجَمِيعِ، وآخر هذه القصص، الفضيحة المدوية التي أعلن عنها الممثل المغربي، أنس الباز، بعد اتهامه لزوجته بتعنيفه وخيانتها له، وتهديدها بكشف الشخص الذي خانته معه.

الباز.. خيانة على السطوري مباشرة

وفي التفاصيل، نشر الباز أمس الأربعاء، عدة تدوينات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أكد عبرها أن زوجته، سارة فلورنسا التي دائما ما أعرب عن حبه وعشقه لها، هي إمرأة معنِّفة وليست كما تتظاهر عبر مواقع التواصل الاجتماعية.

كما اتهم بطل الفيلم السينمائي الشهير “Casa negra”، شريكته بالخيانة الزوجية، وهي التي تحمل طفلهما الثاني في أحشائها، بعد أشهر على فقدانهما طفلتهما البكر “دينا” في شهرها الثالث، إثر أزمة قلبية مفاجئة.

قبيبو.. علاقة قبل الطلاق

سيناريو آخر، شهدته باحة “السوشل ميديا”، بطله مهندس الديكور المغربي، فؤاد قبيبو وطليقته حاليا التونسية، نجلاء غرسالله، واللذان تزوجا بعد قصة حب مدوية، انتهت بصراع مدوٍّ هو الآخر، بعد إعلان الأول زواجه بعارضة الأزياء المغربية، إبتسام بطمة، في وقت لم يكن منفصلا بشكل رسمي عن نجلاء غرسالله، ما جعل الأخبار تتضارب حول صحة زواجه الثاني من عدمه.

وشارك مهندس الديكور الشهير وثيقة عبر السطوري على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وهي عبارة عن التزام يكشف فيه عن واجبات النفقة التي سيؤديها لطليقته وابنه سلطان. ليجعل من أمور شخصية مشاع بين المغاربة.

أبو جاد.. “سيد النساء”

في سياق متصل، تلقى متابعوا صاحبة عبارة “سيد الرجال”، اليوتيوبر المغربية، سارة أبو جاد صدمة كبيرة مع إعلان، زوجها السابق، المستشار التربوي، عبد الله أبو جاد طلاقهما.

وتعرضت سارة أبو جاد لحملة سخرية في بادئ الأمر، كونها كانت تطلق لقب “سيد الرجال” على أبو جاد، الذي أعلن زواجه الثالث بعد أشهر قليلة من طلاقهما، ودأب على مشاركة مقاطع فيديوهات حميمية مع زوجته الثالثة، ما أشعل فتيل الانتقادات عليه، وجعل الزوجة الثانية بعدها تظهر في وضع الضحية وتتلقى دعما منقطع النظير سواء من المشاهير أو من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية.

حمزة الفيلالي.. طلاق للمرة الثانية

وانتشر شهر أكتوبر الماضي، خبر انفصال الكوميدي المغربي، حمزة الفيلالي عن زوجته ومديرة أعماله، هند العلمي، للمرة الثانية، بعد استقبالهما شهر يناير الماضي لطفلة ثانية، أطلقا عليها اسم “مايا”.

وكشفت مصادر موثوقة لمجلة “غالية” أن سبب الانفصال هو خيانة الفيلالي لزوجته، هذه الأخيرة التي لم تخرج لحد الساعة بأي تعليق أو تصريح يخص الطلاق، في حين أن الكوميدي المغربي أكد خبر طلاقه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وطالب من جمهوره ومن الصحافة احترام حياته الشخصية، وحياة زوجته السابقة هند العلمي.

مسلم.. صاحب المهمات الصعبة

بعد اتهامه بالخيانة الزوجية ومن تم زواجه بالفنانة المغربية، أمل صقر قال الرابور المغربي، مسلم إن طليقته “نادمة”.

وكشف مسلم خلال حلوله ضيفا على برنامج بإذاعية “هيت راديو” رفقة المنشط الإذاعي، “مومو”، أنه فضل التزام الصمت رغم كل الإدعاءات والأحكام التي تعرض لها، بعد تصريحات طليقته واتهامه بالخيانة الزوجية من طرفها، مشددا بالقول: “أنا عارف يلا خرجت نهضر غادي تندمو كاملين”.

وحول رده على اتهامات طليقته وفضحه في وسائل الإعلام، أكد مسلم أنه لم يرغب في الرد عليها احتراما “للعشرة وأولادي”، قبل أن يضيف “أتكون ندمات دابا على الفيديو، لي ضايرين بيها زرفوها”.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى