مشاهير

رضوان الرمضاني يقصف “مِّي نعيمة” وزوج إبتسام بطمة

انتقد الإعلامي المغربي، رضوان الرمضاني، مضمون منصات التواصل الإجتماعية، من خلال تدوينة شاركها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

وكتب الرمضاني تدوينة جاء فيها: “الحل لي باقي لينا مع السوشل ميديا هو شي حملة ديال التلقيح ضد وباء الطاعون الافتراضي.. باقي كاع ما سالينا مع أخبار بيت النعاس والطواليط والعادة الشهرية وكرة البطن ماشي القدم”، لقينا شي دعاوي وشي سبان وتشرشيم دايرين البوز”.

وأضاف: “خاصنا شي بوزفايزر والشوكة تكون غليظة، قالك الحبس كايربي بالعما”.

وجاءت هذه التدوينة على خلفية التصريحات الأخيرة لليوتيوبر المغربية، “مي نعيمة” التي تمنت لمنتقديها الإصابة بالسرطان، وبعد شن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعية حملة هجوم عليها، خرجت بتصريح آخر تؤكد عبره أنها لن تعتذر عن تصريحاتها السابقة.

إلى جانب ذلك، هاجم الرمضاني بطريقة غير مباشرة، مهندس الديكور، فؤاد قبيبو، زوج عارضة الأزياء المغربية، إبتسام بطمة الذي صرح منذ أسابيع أن ابتسام بطمة أجرت عملية جراحة من أجل التخلص من “كرة” كانت ببطنها، والتي تكونت نتيجة إصابتها بـ”ميكروب” أثناء تواجدها بالسجن، الأمر الذي عرضه لانتقادات كثيرة كونه أفصح عن أمور خاصة وحميمية.

وقال فؤاد في الفيديو: ”أنا وابتسام بغينا نولودو وملي درنا كونطرول لقينا عندها كورة ناضت ليها فكرشها وهاديك الكورة جاتها فاش كانت مشدودة، وهاديك الكرة ضروري تحيد حيت عمرها ما تقدر تولد بيها”.

وقد أعلن زوج إبتسام بطمة فؤاد قبيبو، يوم الخميس المنصرم، عبر حسابه على موقع انستغرام، عن خبر تعرض زوجته عارضة الأزياء ابتسام لوعكة صحية أدخلتها للمستشفى.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى