جمالنصائح

لمكياج خفيف وجذاب يوم العيد.. إتبعي هذه النصائح المهمة!

عيد الأضحى مناسبة ننتظرها في كل عام لنرتدي أجمل ما لدينا ولنطل بأجمل حلة في هذه المناسبة المباركة. إلا انه الى جانب اختيار مصفف الشعر الناجح لتعزيز جمالك في هذا اليوم، لا بد أن تنتبهي الى أمور هامة تتعلق بجمالك طوال الفترة ما قبل العيد، خصوصاً أنه يأتي في أيام الصيف الحارة وحيث الرطوبة مرتفعة، والعناية بـ مكياج العيد.

قبل العيد:

1 – رشي كميات سخية من مستحضر مرطب فعال يومياً على وجهك لـ ترطيب البشرة  وإنعاشها.
2 – امزجي بضع قطرات من مستحضر زيوت الأساسية لموالفات العناية، مع مستحضر الترطيب الذي تستعملينه، وضعي المزيج على وجهك، فهذا سيعمل على ترطيب بشرتك وتجديد شبابها.
3 – استعملي مطري شفاه بانتظام للحصول على شفتين ناعمتين طريتين.
4 – احمي وجهك من الشمس، ضعي مستحضر تحضيري للبشرة فوق كريم النهار وتحت الأساس الملون أو وحده.
لابتداع بشرة رائعة في هذه المناسبة، خالية من أي عيوب وملائمة للصور، ستحتاجين إلى ثلاث درجات لون من مكياج الأساس:

– في وسط الوجه ضعي مكياج أساس بلون أفتح بدرجتين من لون بشرتك الطبيعي.

– حول جوانب الوجه ضعي مكياج أساس بلون يمتزج تماماً بلون رقبتك وفسحة صدرك، فهذا سيحدد ملامح وجهك.
– على عظمتي الخدين والصدغين ضعي درجة لون ماكياج أساس أغمق بدرجتين من لون بشرتك، لخلق تأثير ثلاثي الأبعاد، وكذلك حددي جوانب الأنف حسب الحاجة، وتذكري أن تحديد محيط الوجه والنحت ضروريان، لأن هذا يضيف بعداً إلى مكياجك ويعزز إطلالتك

– لصور العيد، احرصي على أن يظل تركيب مستحضرات مكياجك من دون لمعة، وقللي التراكيب البراقة لأنها عاكسة للضوء، ومن الممكن أن تتعارض مع فلاش الكاميرا.استعملي التركيبة اللامعة فقط كمعزز فوق عظمتي الخدين العلويتين، يمكنك أيضاً إضافة القليل من ملمع الشفاه، لأن هذا من شأنه أن يمنح شفتيك تأثيراً ثلاثي الأبعاد.

انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية



زر الذهاب إلى الأعلى