6 أخطاء ترتكبينها أثناء تطبيقك لمكياج العمل.. تجنبيها

6 أخطاء ترتكبينها أثناء تطبيقك لمكياج العمل.. تجنبيها

معظم النساء تجدن صعوبة كبيرة، في وضع مكياج عملي بشكل يومي، لأنه يحتاج لمزج الإطلالة العملية البسيطة مع الأناقة واللمسات الأنثوية، لذلك نقدم لك غاليتي، بعض الأخطاء التي ترتكبينها أثناء وضعك للماكياج اليومي، من أجل الحصول على مظهر أنيق وعملي.

1- عدم الإعتماد على وسائل إضاءة قوية:

عندما ترغبين في إعادة وضع الماكياج، اعتمدي على وسائل قوية للإضاءة، كي لا تطبقي الكثير من الماكياج، فالمرايا التي تتمتع بإضاءة ضعيفة، لا تساعدك على وضع الماكياج بطريقة صحيحة، كما أنك تبدين شاحبة.

2- وضع ماكياج لامع:

من الأفضل أن تتجنبي المايك آب الامع، والأكسسوارات الكثيرة أثناء ذهابك للعمل، فالجميع سيظن أنك لا تهتمين بعملك وأنك تميلين أكثر للحفلات والسهرات، لكن بإمكانك استخدام “الهايلاتر” ببعض المناطق، التي تمنح وجهك إضاءة خاصة وتلفت الأنظار.

3- أحمر الشفاه:

اعتمدي على درجة أحمر الشفاه القوية، خاصة خلال الإجتماعات الهامة، لأن الألوان الجريئة تمنحك الثقة بالنفس، كما أنك ستلفتين الإنتباه وتجذبين الأنظار لما ستقدمينه خلال الإجتماع.

4- كريم الأساس:

لا تكثري من كريم الأساس كي تبدين في مظهر طبيعي بسيط، وحاولي تطبيق كمية بسيطة من كريم الأساس على بشرتك، واستعيني بالكونسيلر لتغطية الهالات السوداء وعيوب البشرة.

5- عدم تهذيب الحاجبين بشكل صحيح:

عدم الإهتمام بتحديد الحاجبين بشكل دقيق، سيبرز ملامح وجهك بشكل سيئ، وحتى إن لم ترغبي في وضع المكياج خلال العمل، على الأقل اهتمي بتحديد الحاجبين للحفاظ على تلك الإطلالة التي تتسم بالأناقة.

6- غلوز الشفاه:

تجنبي وضع غلوز الشفاه بالعمل، واحرصي على التمتع بمكياج ثابت لأطول فترة ممكنة، لذلك استخدمي أنواع أحمر الشفاه المات أو الكريمي.